ماركات الموبايل

تقديم هاتف Infinix Smart 8 الجديد رسميًا بالسوق المصري

التصنيف : وردبريس

عدد المشاهدات : 21

يُعد هاتف Infinix Smart 8  الجديد من Infinix إضافة مميزة إلى عالم الهواتف الذكية. يتميز بتصميمه الأنيق والألوان الجذابة، ويأتي مع مجموعة من الميزات المثيرة. سنستعرض في هذا المقال أبرز ملامح هذا الهاتف وكيف يمكن أن يلبي احتياجات المستخدمين في السوق المصري. ولذلك، سنستعرض مزايا هاتف Infinix Smart 8 ونلقي نظرة على ما يميزه من حيث الأداء والكاميرا والبطارية. دعونا نستعرض هذا الهاتف الجديد بشكل مبسط ومثير للاهتمام.

التصميم.

  • يأتي Infinix Smart 8 بتصميم بلاستيكي كامل، مع تموجات في ظهر الهاتف تعطي إنعكاسًا ضوئيًا مبهرًا. ومن ناحية الوزن فيصل وزن الهاتف إلى حوالي 195.5 جرام تقريبًا. يحتوي على منفذ شحن من نوع Micro USB ومنفذ شحن من نوع 3.5 ملم.

الشاشة.

  • شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة ودقة 720×1612 بيكسل. كما تأتي الشاشة مع كثافة بيكسلات 267 بيكسل لكل إنش.، لا يحتوي على طبقات حماية أو معدل تحديث فريمات سريع.

العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي الهاتف بمعالج Unisoc T606 ثماني النواة بمعيارية 12 نانومتر. كما يأتي الهاتف بمعالج رسومي من نوع بالإضافة إلى رامات بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت قابلة للزيادة. – نظام التشغيل: أندرويد 13.

الكاميرا الخلفية.

  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية فيهم بدقة 13 ميجا بيكسل (عدسة واسعة). بالإضافة إلى كاميرا بدقة 0.08 ميجا بيكسل (عدسة عمق). مع وجود فلاش ليد ثلاثي. وإمكانية تصوير فيديو بدقة 1080p مع 30 إطارًا في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • أما من ناحية الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل. فلاش ليد ثنائي. بالإضافة إلى تصوير فيديو بدقة 1080p مع 30 إطارًا في الثانية.

البطارية.

  • بطارية بسعة 5000 مللي أمبير. مع دعم الشحن حتى 10 واط، بدون دعم شحن سريع.

السعر.

  • يأتي هاتف Infinix Smart 8 في السوق المصري بسعر يبداء من 5120 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تم الإعلان رسميًا عن هاتف Infinix Smart 8 في السوق المصري، وهو جزء من فئة الهواتف الاقتصادية. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأنيق ومواصفاته المتوازنة، ويأتي بسعر مناسب للجميع. يتم تجميعه محليًا في مصر، مما يزيد من توافره ويجعله خيارًا جيدًا للمستخدمين. يأتي Infinix Smart 8 بشاشة IPS LCD قياس 6.6 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هيرتز. يحمل معالجًا ثماني النواة وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت. كما يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة وبطارية سعة 5000 مللي أمبير. يُعد هاتفًا مميزًا لمن يبحثون عن أداء جيد بأسعار معقولة.

يمكنك شراء أي من هواتف Infinix مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !