ماركات الموبايل

هواوي تطرح سلسلة Huawei Pura 70 في الخارج رسميًا

التصنيف : وردبريس

عدد المشاهدات : 29

تعتبر شركة هواوي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم. وقد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Huawei Pura 70 في الأسواق العالمية والتي تضمن هاتفين وهما Huawei Pura 70 وHuawei Pura 70 Pro. تأتي هذه السلسلة الجديدة بمواصفات فائقة وتقنيات متطورة تعكس التزام هواوي بتقديم أحدث التقنيات للمستخدمين. تابعوا معنا لمعرفة المزيد عن هذه السلسلة الرائعة وما تقدمه من مميزات جديدة.

أولاً مواصفات هاتف Huawei Pura 70:

  • التصميم: يأتي هاتف Huawei Pura 70 بتصميم مميز وجديد، حيث جاء تصميمه مصنوع من الزجاج الكامل المسنفر، كما يأتي حول الهاتف إطار معدني مصنوع من مادة الألومنيوم مما يعطيه صلابة ولمعان. وزن الهاتف حوالي 207 جرام، ويأتي الهاتف بمنفذ شحن من نوع USB Type-C. يأتي الهاتف بالألوان الأسود، الأبيض، الأزرق، الأحمر، كما يأتي بمعيار مقاومة للمياه والأتربة بمعيار IP68.
  • الشاشة: يأتي هاتف Huawei Pura 70 بشاشة من نوع LTPO OLED بحجم 6.6 بوصة وبدقة 1265×2760 بيكسل مع كثافة بيكسلات 460 بيكسل لكل إنش. تدعم الشاشة معدل تحديث فريمات 120 هيرتز.
  • العتاد الداخلي والأداء: يأتي هاتف Huawei Pura 70 بمعالج Kirin 9010، ويأتي برامات بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت.
  • الكاميرا الخلفية: يأتي هاتف Huawei Pura 70 بكاميرا خلفية ثُلاثية حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية لهاتف Huawei Pura 70 بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • المستشعرات: يأتي هاتف Huawei Pura 70 بمستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع مدمج أسفل الشاشة.
  • البطارية: يأتي هاتف Huawei Pura 70 ببطارية بسعة 4900 ملي أمبير.
  • السعر: يبدأ سعر هاتف Huawei Pura 70 في الأسواق بسعر يبدأ من 749 دولار تقريباُ، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري، يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ثانياً مواصفات هاتف Huawei Pura 70 Pro:

  • التصميم: يأتي هاتف Huawei Pura 70 Pro بتصميم مميز وجديد، حيث جاء تصميمه مصنوع من الزجاج الكامل المسنفر، كما يأتي حول الهاتف إطار معدني مصنوع من مادة الألومنيوم مما يعطيه صلابة ولمعان. وزن الهاتف حوالي 220 جرام، ويأتي الهاتف بمنفذ شحن من نوع USB Type-C. يأتي الهاتف بالألوان الأسود، الأبيض، الأرجواني، كما يأتي بمعيار مقاومة للمياه والأتربة بمعيار IP68.
  • الشاشة: يأتي هاتف Huawei Pura 70 Pro بشاشة من نوع LTPO OLED بحجم 6.8 بوصة وبدقة 1260×2844 بيكسل مع كثافة بيكسلات 460 بيكسل لكل إنش. تدعم الشاشة معدل تحديث فريمات 120 هيرتز.
  • العتاد الداخلي والأداء: يأتي هاتف Huawei Pura 70 Pro بمعالج Kirin 9010، ويأتي برامات بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت.
  • الكاميرا الخلفية: يأتي هاتف Huawei Pura 70 Pro بكاميرا خلفية ثُلاثية حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية لهاتف Huawei Pura 70 Pro بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • المستشعرات: يأتي هاتف Huawei Pura 70 Pro بمستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع مدمج أسفل الشاشة.
  • البطارية: يأتي هاتف Huawei Pura 70 Pro ببطارية بسعة 5050 ملي أمبير.
  • السعر: يبدأ سعر هاتف Huawei Pura 70 Pro حواليي 1350 دولار، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

بالختام، تعتبر سلسلة Huawei Pura 70 خطوة جديدة ومثيرة في عالم الهواتف الذكية. تجمع هذه السلسلة بين التصميم الأنيق والأداء القوي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جودة وأداء عالي. مع توفرها الآن في الأسواق العالمية، نتوقع أن تحقق Huawei نجاحًا كبيرًا مع سلسلة Pura 70. إنها بالتأكيد تجربة تستحق التجربة لكل من يبحث عن الابتكار في عالم الهواتف الذكية.

يمكنك شراء أي من هواتف Huawei مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !