إليكم أفضل الموبايلات من 10 لـ 20 ألف جنيه

هاتفك الجديد بانتظارك! إليك أفضل الموبايلات من 10 لـ 20 ألف جنيه. هل تبحث عن هاتف ذكي جديد بميزات متميزة وسعر مناسب؟ لا داعي للبحث طويلاً في هذا المقال، نقدم لك دليلًا شاملاً لأفضل الموبايلات المتاحة في السوق المصري بأسعار تتراوح بين 10 و20 ألف جنيه. سنعرض عليك مجموعة مختارة من الهواتف من مختلف العلامات التجارية الشهيرة مثل سامسونج، شاومي، ريلمي، وأوبو، مع التركيز على أهم مميزاتها وعيوبها لتسهيل عملية الاختيار عليك. سنساعدك أيضًا في تحديد احتياجاتك وميزانيتك لاختيار الهاتف المثالي الذي يلبي جميع متطلباتك.

1) هاتف Samsung A35:

2) هاتف Realme 11:

هاتف Realme 11 يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة، وهي:

3) هاتف Redmi Note 13 Pro:

4) هاتف Samsung A55:

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.