سامسونج تستعد للإعلان عن هواتف Galaxy S11 مع هاتفها الصدفي في 18 من فبراير

بالرغم من أننا قد نرى عملاق Samsung الرائد Galaxy S11 بعد فترة، إلا أن تسريبات الهاتف الرائد قد انتشرت مؤخرًا مع الإعلان عن الوقت الرسمي لإعلانه في 18 فبراير المقبل، إذ يأتي الهاتف مع العديد من المزايا التي لم نراها في هاتف Galaxy S10، مع بعض المزايا التي رأيناها في Galaxy Note10 بجانب دعم نسخة لشبكات الجيل الخامس بالتأكيد، وفيما يلي نستعرض معكم أبرز تسريبات الهاتف الجديدة، تابعوا معنا.

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S11

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

الأسعار:

ومن المتوقع أن تعلن العملاقة الكورية عن Samsung Galaxy S11 في أواخر فبراير القادم، وذلك قد يأتي في حدث مستقل مفتوح، وهو ما يعني التزام الشركة بنفس جدول الأعمال الذي سارت عليه في 2019 ، فقد يتم الإعلان عن الهاتف في يوم الثلاثاء 18 فبراير، وقد تبدأ الطلبات المسبقة عليه من يوم الجمعة 21 فبراير، وذلك قبل أن يتم شحنه في 6 مارس المقبل.

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.