أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراءها في بداية عام 2020

نبدأ هذا العام مع باقة من أفضل الهواتف الذكية الأندرويد وأحدث هواتف iPhone، مع الكثير من الخيارات الرائعة في المواصفات والأسعار، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم أفضل هذه الهواتف في بداية عام 2020 فتابعوا معنا.

هاتف Apple iPhone 11 Pro Max

تبدأ أسعار هاتف Apple iPhone 11 Pro في الأسواق المصرية من حوالي 23,399 جنيه مصري، ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Google Pixel 4 XL

تبدأ أسعار هاتف Google Pixel 4 XL في الأسواق المصرية من حوالي 23,300 جنيه مصري، ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy Note 10+

هاتف Samsung Galaxy Note 10+ متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 16,465 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Apple iPhone 11

تبدأ أسعار هاتف Apple iPhone 11 في الأسواق المصرية من حوالي 14,999 جنيه مصري، ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف OnePlus 7T

جاءت أسعار هاتف OnePlus 7T في الأسواق العالمية حوالي 650 دولار أمريكي، ويمكنكم بمجرد طرح الهاتف في الأسواق العربية والمصرية أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.