تعرف على أقوى كاميرات الهواتف طبقًا لتقييم DXOMARK

في بداية العام الجديد 2020 نسنعرض معكم أفضل الهواتف الذكية من حيث تقنيات التصوير، والتي تتطور بشكل متسارع في كل عام، واليوم نستعرض معكم أفضل 5 هواتف من حيث التصوير والكاميرا بحسب تقييم موقع DXOMARK الشهير، فتابعوا معنا لتتعرفوا عليها.

هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G

جاءت أسعار هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G في الأسواق العالمية حوالي 1280 دولار أمريكي، ولم يصل الهاتف للأسواق المصرية حتى الآن، ويمكنكم بمجرد طرح الهاتف في الأسواق العربية والمصرية أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor V30 Pro

جاءت أسعار هاتف Honor V30 Pro في الأسواق العالمية حوالي 580 دولار أمريكي، ولم يصل الهاتف للأسواق المصرية حتى الآن، ويمكنكم بمجرد طرح الهاتف في الأسواق العربية والمصرية أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Mate 30 Pro

جاءت أسعار هاتف Huawei Mate 30 Pro في الأسواق العالمية حوالي 840 دولار أمريكي، ولم يصل الهاتف للأسواق المصرية حتى الآن، ويمكنكم بمجرد طرح الهاتف في الأسواق العربية والمصرية أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Apple iPhone 11 Pro Max

تبدأ أسعار هاتف Apple iPhone 11 Pro في الأسواق المصرية من حوالي 23,399 جنيه مصري، ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy Note 10+5G

هاتف Samsung Galaxy Note 10+5G متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 16,465 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.