ماركات الموبايل

هاتف Galaxy Note 20 Plus وحده قد يحصل على معدل تحديث الشاشة 120 هرتز

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1315

جاءت مؤخرًا تصريحات السيد روس يونج، مستشار سلسلة التوريدات في العملاقة الكورية Samsung، أن هاتفها العملاق الرائد Samsung Galaxy Note 20 القادم لن يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، وذلك بالرغم من أنه كان قد أكد منذ فترة بأن كلا من هاتفي Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus سيحصلان على شاشة موفرة للطاقة LTPO، مع معدل تحديث للصورة يصل إلى 120 هرتز، فما هي الحقيقة بالتحديد وماذا سنرى في سلسلة الهواتف العملاقة الجديدة Galaxy Note 20، تابعوا معنا لتتعرفوا على التفاصيل.

Samsung must be surprised Galaxy Note 20 Plus price is stunning ...

جائت تصريحات السيد يونج حاليًا مؤكدة على أن الهاتف الأصغر في السلسة Galaxy Note 20 لن يحتوي على شاة بمعدل تركيز 120 هرتز، ولكن عوصًا عن ذلك ستحصل شاشته على معدل تحديث للصورة يصل إلى 60 هرتز، وهو ما تحصل عليه العديد من الهواتف الذكية الآن.

ومن الواضح أن هذا الأمر قد يكون متعلقًا بالتكنولوجيا المستخدمة LTPO والتي تساعد على توفير الطاقة، فهذه التكنولوجيا قد تكلف الشركة كثيرًا، ولهذا من المحتمل أنها قررت حجزها فقط للهاتف الأكبر والأقوى والأعلى سعرًا والأكثر تميزًا Galaxy Note 20 Plus.

ونرى أن احتفاظ شاشة الهاتف الأصغر Galaxy Note 20 على معدل تحديث الصورة 60 هرتز هو الأفضل بالنسبة له، فذلك قد يساعد على حصوله على تسعير أفضل عند البيع، فمن الواضح أن سامسونج تعاني مع مشكلة التسعير تلك، حيث حققت سلسلة الهواتف الرائدة الأخيرة لها Galaxy S20 خسائر كبيرة في المبيعات، وكان يمكن للشركة أن تلقي باللون في ذلك على فيروس كورونا وتبعات انتشارع الاقتصادية، ولكن يبدو أن إجماع الخبراء يرى إلقاء اللوم على التسعير العالي والقيمة المرتفعة الجنونية للهواتف الرائدة Galaxy S20 الجديدة، ويبدو أن هذه الأسعار العالية قد لا تفيد في الوقت الحالي، وخصوصًا مع ضيق الأحوال المادية لنسبة كبيرة من الناس حول العالم.

Only the Samsung Galaxy Note 20 Plus will reportedly rock a 120Hz display

ولذلك فقد فضلت سامسونج أن تتجنب المبالغة في مواصفات هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note 20، وتتجه إلى تقديم أهم العناصر بسعر مناسب، حتى لا تقع في خطأ التسعير المرتفع الذي لا يساعد في تحقيق مبيعات عالية، وكذلك كنا قد سمعنا من قبل عن نية العملاقة الكورية لتخفيض بعض مواصفات هاتفها العملاق الرائد Galaxy Note 20، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف مع ذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت فقط، في حين أن العملاق الرائد الذي أعلنت عنه في العام الماضي Galaxy Note 10 كان قد حصل على مساحة تخزين داخلية أكبر بكثير، تصل إلى 256 جيجابايت في الأساس.

The Galaxy Note 20 Plus battery life may be shorter than on the ...

لم يتوقف الأمر عن ذلك فحسب، فنظرًا لأن الشركة تنوي التوسع في جمهور مستخدمي سلسلة Note الرائدة، فهي قد تزود هاتف Galaxy Note 20 بمنفذ لشريحة الذاكرة الخارجية microSD لتسمح للمستخدمين برفع سعة التخزين الداخلية للهاتف، وهو الأمر الذي افتقرت له هواتف Galaxy Note 10 في العام الماضي.

وأخيرًا، هذا كل ما عرفناه مؤخرًا حول هاتفي Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus حتى الآن، تابعوا معنا لتتعرفوا على أخر أخبار عملاقة الهواتف الكورية Samsung.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !