Xiaomi تسجل براءة اختراع لهاتف جديد يأتي مع كاميرا سيلفي مزدوجة ومنبثقة

بعد تفوق هاتفها الرائد الأحير، سجلت العملاقة الصينية Xiaomi براءة اختراع لهاتف ذكي باثنان من الكاميرات المنبثقة بتصميم فريد من نوعه مع تقنية جديدة للكاميرا الأمامية والخلفية، وفيما يلي نتعرف على تفاصيله، تابعوا معنا.

براءة اختراع هاتف شاومي باثنان من الكاميرات المنبثقة

يأتي الهاتف كما ترون في هذا التصميم مع وحدتين منبثقتين للكاميرا الأمامية والخلفية تظهران عند الحاجة، وتأتي كل وحدة منهم مع 2 من المستشعرات في الأمام والخلف، ولكن لا تمتد الوحدتين بشكل مستقيم، بل تظهرات بزاوية مائلة قليلًا، ولذلك فلا توجد مساحة كافية لتثبيت الفلاش LED للكاميرا الخلفية، ولذلك يأتي الفلاش في الواجهة الخلفية في أعلى اليمين، ويتمتع الهاتف بشاشة كاملة، ويبدو أن مستشعر البصمة سيكون مدمجا في شاشة الهاتف.

لم تظهر حتى الآن أي أخبار تفيد بموعد الإعلان عن الهاتف أو وصوله للأسواق، لكن جدير بالذكر أن الشركانت كانت قد تفوقت مؤخرا بفضل هاتفها الرائد Xiaomi Mi 10 Ultra الذي جاء حقًا مع مواصفات رائعة للكاميرا والأداء، مع تصميم الشاشة ذات الثقب العلوي لتثبيت الكاميرا الأمامية، وفيما يلي نستعرض معكم أهم مواصفات الهاتف.

 

هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.