ماركات الموبايل

سامسونج تقدم الإصدار القادم لهاتف Galaxy Z Flip3 بمعدل تحديث 120Hz

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 519

تستعد العملاقة الكورية Samsung بحسب التسريبات الأخيرة للإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip3 في الربع الثاني من العام القادم 2021، وتكشف هذه التسريبات البسيطة عن بعض تفاصيل الهاتف التي سنتعرف عليها سويًا اليوم، تابعوا معنا.

أصدرت لنا سامسونج في الأعوام الماضية هاتفي Galaxy Z Flip و Z Flip 5G بمواصفات رائعة للفئة الرائدة، وتصميم فريد من نوعه بحجم صغير للجيب، وها هي تستعد الإن للإعلان عن النسخة الجديدة القادمة لعام 2021 من هذه السلسلة الرائعة.

وتوكد التسريبات التي ظهرت على حساب يدعى i Ice Universe على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo على أن الهاتف الجديد سيدعم شاشة بمعدل تحديث لإطارات الصورة يصل إلى 120 هرتز، وذلك ليتنافس مع هاتفي Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra اللذان يقدمان هذه الميزة، كذلك سيتميز جسم الهاتف بحواف رقيقة جدًا، ما يعني أن الشاشة ستتميز بإطارات صغيرة وتستغل نسبة أكبر من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف، وذلك بالمقارن مع تصميم الهاتف السابق.

سامسونج تقدم الإصدار القادم من هاتف Galaxy Z Flip بمعدل تحديث 120Hz -  التقنية بلا حدود

سيتميز هاتف Galaxy Z Flip3 الجديد أسضًا بوجود سماعات مكبرة للصوت ستيريو، ما يعطيه تجربة صوتية مميزة، وأخيرًا قد يتم الكشف عن الهاتف رسميًا في مارس 2021 المقبلة.

وحتى الآن لم تصل إلينا أي تفاصيل أو تسريبات أو أخبار أخرى عن الهاتف، حتى ذلك الحين، دعونا نسترجع مواصفات الهاتف الأول في هذه السلسلة Galaxy Z Flip والمتوقع أن يتشابه في بعض مواصفاته مع الهاتف المنتظر.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي

الشاشة: يتمتع Galaxy Z Flip بشاشة من لوحات Foldable Dynamic AMOLED القابلة للطي بقياس 6.7 بوصة، وبدقة 1080 × 2636 بكسل، وكثافة بيكسلات تصل إلى 425 بكسل لكل بوصة، ويأتي الهاتف مع شاشة ثانية من لوحات Super AMOLED بدقة 112 × 300 بكسل.

مساحات التخزين: يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.
العتاد: معالج ثماني النواة من إصدار Qualcomm SM8150 Snapdragon 855+ بدقة تصنيع 7 نانومتر، ومعالج رسومي Adreno 640 بتردد 700 ميجاهرتز.

الكاميرا الخلفية: يدعم الهاتف عدستيبن للكاميرا الخلفية، بدقة 12 ميجابكسل، وهي عدسة wide تعمل على التركيز التلقائي المزدوج في الكاميرا، مع مثبت بصري قوي OIS، وفتحة f/1.8، والعدسة الثانية ultrawide، بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

الكاميرا الأمامية: تأتي بعدسة wide بدقة 10 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.4 مع خاصية التركيز التلقائي PDAF.

نظام التشغيل: الأندرويد من إصدار Android 10.0، بواجهة تشغيل One UI 2.

البطارية: يعمل الهاتف مع بطارية ليثيوم بوليمر لا تقبل الإزالة بسعة 3300 مللي أمبير، تدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 15 واط.

الأسعار: قد تبدأ أسعار هاتف Galaxy Z Flip من 1600 دولار أمريكي.
يمكنكم بمجرد طرح الهاتف في الأسواق العربية والمصرية أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

اقرأ أيضًا: تعرف على نتائج اختبار المتانة لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي الجديد

اقرأ أيضًا: أبرز الاختلافات بين هاتفي Galaxy Z Fold2 و Galaxy Z Fold

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !