بعد الإعلان عن Galaxy S23 Ultra هل يستحق التحديث من Galaxy S22 Ultra

أعلنت العملاقة الكورية الجنوبية Samsung مؤخرًا عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 من الفئة الرائدة، وأبرزها الهاتف الأقوى Galaxy S23 Ultra ، واليوم نستعرض معكم مقارنة بينه وبين قرينه للعام الماضي Galaxy S22 Ultra فهل يستحق التحديث؟ تابعوا معنا لنجيب عن هذا السؤال.

اقرأ أيضًا: مقارنة Galaxy S23 Ultra و Galaxy S20 Ultra هل يجب عليك التحديث؟

هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

بعد الإعلان عن Galaxy S23 Ultra هل يستحق التحديث من Galaxy S22 Ultra؟

في الواقع لم يتغير الكثير بين هاتف العام الماضي وهاتف العام الحالي، فكلاهما يتشابه في التصميم وقدرات الأداء والشاشة والكاميرا والبطارية، ويتميز الهاتف الجديد بمعالج أحدث وتحسين لقدرات الذكاء الاصطناعي في التصوير وتسجيل الفيديو، وتحسين لمساحات التخزين، فإذا كان معك هاتف S22 Ultra من العام الماضي، قد لا تضطر للتحديث لهاتف S23 Ultra، فلن تشعر باختلاف كبير بين كلا الهاتفين، ويمكنك الانتظار حتى نزول هواتف أحدث لتشعر بالفارق.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.