مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا ساعة Samsung Galaxy Watch5 Pro

كانت العملاقة الكورية Samsung قد أصدرت -منذ عام تقريبًا- واحدة من أفضل ساعاتها الذكية وهي ساعة Galaxy Watch5 Pro الرائعة، واليوم بعد النجاح المبهر التي حققته تلك الساعة الذكية على مدار العام الماضي، نستعرض معكم مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا ساعة Samsung Galaxy Watch5 Pro بالإضافة إلى أسعارها في الأسواق العالمية والمصرية، فتابعوا معنا لتتعرفوا عليها.

ساعة Samsung Galaxy Watch5 Pro الذكية

الأبعاد:

الشكل والتصميم:

مستوى الحماية الخارجية:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

اقرأ أيضًا: ساعة Samsung Galaxy Watch5 الذكية.. الخيار الافضل والآمن.

أسعار الساعة:

مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا ساعة Samsung Galaxy Watch5 Pro

تجمع ساعة Samsung Galaxy Watch5 Pro بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا الفائقة، إذ تأتي الساعة بشاشة AMOLED كبيرة وعالية الجودة بقياس 1.4 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة مناسبة لحكم الساعة، وتتمتع بمستشعرات متعددة مثل مستشعر نبضات القلب ومقياس الضغط، وهي تقدم متابعة شاملة للصحة واللياقة البدنية، كم تتيحالساعة أيضًأ تقنية الـ GPS. وتدعم الاتصال بالإنترنت والرد على المكالمات مباشرة،وبفضل مقاومتها للماء والغبار، يمكن استخدام الساعة الذكية في مختلف الظروف، كما تدعم توافقًا مع العديد من التطبيقات وأجهزة الهواتف الذكية، ما يجعلها واحدة من أفضل الساعات في الأسواق المصرية، لكن عيبها الوحيد هو أنها تأتي بأسعار عالية قليلًا، ويمكنك الحصول على النسخة الأصغر منها Galaxy Watch5 إن كنت ترغب في الحصول على معظم هذه التقنيات بأسعار أقل.

اقرأ أيضًا: تشتري ساعة Samsung Galaxy Watch5 Pro ولا Samsung Galaxy Watch5؟

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.