ماركات الموبايل

تعرف على برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج وتوسعاته الأخيرة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 125

تشهد الصناعات التكنولوجية المتقدمة تحولات مستمرة تجاه تلبية احتياجات المستهلكين والاهتمام بالاستدامة وتسهيل الخدمات، وهي خطوات هامة في سبيل تحسين تجربة المستخدم وتعزيز المسؤولية الاجتماعية والبيئية للأفراد والشركات، وفي هذا الصدد أعلنت العملاقة الكورية الجنوبية سامسونج عن توسع جديد في برنامج الإصلاح الذاتي والصيانة وإضافة أجهزة جديدة لهذا البرنامج، وبالإضافة إلى ذلك، قررت الشركة توسيع نطاق البرنامج ليشمل عدد 30 دولة إضافية في أوروبا، وهو ما يعكس التزام الكورية سامسونج بتقديم تجارب استخدام واستهلاك مستدامة ومبتكرة لعصرنا الحالي.

Samsung's Self-Repair Program Explained: Supported Devices And Regions -  Fossbytes

اقرأ أيضًا: ما هو تطبيق برنامج Galaxy Enhance-X المتاح لهواتف سامسونج

ما هو برنامج الإصلاح الذاتي؟

تعتبر خدمات الإصلاح والصيانة الذاتية مفهومًا حديثًا يهدف إلى تمكين المستهلكين وتحفيزهم على صيانة وإصلاح أجهزتهم بأنفسهم، وهو ما يعزز التحول نحو ثقافة استهلاك أكثر استدامة للمستقبل.

ومن هذا المنطلق، قررت سامسونج إضافة مجموعة جديدة من الأجهزة إلى برنامج الإصلاح الذاتي، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التابلت المتقدمة من الفئة الرائدة، وهي لم تكتفي بذلك فقط بل قامت بتوسيع نطاق برنامج الإصلاح الذاتي ليشمل 30 دولة أوروبية إضافية، مما يعكس الاهتمام الدائم لشركة سامسونج في تقديم خدماتها إلى المزيد من المستخدمين في مناطق متنوعة، ومن خلال هذه الخطوة تتيح سامسونج للمستهلكين في أوروبا الاستفادة من برنامج الإصلاح الذاتي، مما يقلل من حاجتهم إلى الاعتماد الكامل على مراكز الخدمة والصيانة الفنية، ويسهام في تعزيز التفاعل المباشر للمستهلك مع المنتجات.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب هاتف Galaxy S23 FE الأجدد من سامسونج في الأسواق المصرية

تأتي رغبة العملاقة الكورية في تشجيع المستهلكين على الاستمرار في استخدام أجهزتهم لفترات أطول والتخلص منها بشكل أكثر استدامة كواحدة من أهم أسباب التوسع في خدمات الإصلاح الذاتي، إذ أن توفير خيار الإصلاح الذاتي يساهم في تقليل مشكلة النفايات الإلكترونية التي تؤثر بشكل مباشر على كوكبنا ومستقبل أزمة المناخ، وهو بحسب شركة سامسونج حلاً عمليًا لمشكلة التخلص السريع من الأجهزة الإلكترونية القديمة.

Samsung adds new devices to self-repair program and expands to 30 more  countries in Europe - GSMArena.com news

من جهة أخرى، ترسخ هذه الخطوة التزام سامسونج بمفهوم الاستدامة والمسؤولية البيئية، حيث تتيح للمستهلكين القدرة على الحفاظ على أجهزتهم وتجديدها بسهولة، مما يعزز توجه الشركة نحو مستقبل أكثر استدامة للأجهزة التكنولوجية وقد يفتح آفاقًا جديدًا لإعادة استخدام الأجهزة البالية.

اقرأ أيضًا: هاتف سامسونج المنتظر Galaxy A55 يظهر على اختبارات منصة Geekbench

في الختام، تُظهر هذه الخطوة الجديدة من سامسونج أنها لا تسعى فقط لتقديم منتجات مبتكرة وفعالة من الناحية التقنية في كل عام، ولكنها تبذل جهودًا جادة في تحقيق التوازن بين التكنولوجيا والاستدامة والحفاظ على البيئة، لتصبح بهذا الشكل سامسونج علامة تجارية رائدة، لم تقف صامتة في وجه أزمة استدامة الأجهزة الإلكترونية وكانت من الشركات الرائدة في تقديم حلول ومبادرات مستدامة لمتطلبات المستهلكين والبيئة الحديثة.

Galaxy Z Fold 5, Z Flip 5 joins Samsung self-repair program with a catch -  Yanko Design

  • يمكنك شراء أي من أجهزة سامسونج مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من Google Play، أو تحميله من App Store. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !