ماركات الموبايل

الإعلان عن الهاتف الذكي vivo Z5i

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1573

مع الاعلان عن الهاتف الذكي الجديد vivo Z5i من شركة فيفو من الواضح أن الكثير من المنافسة قادمة لسوق الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة الى منخفضة التكلفة. فهل فعلا سيقبل المستخدمين على شراء الهاتف الجديد؟

في واقع الأمر فأن الهاتف vivo Z5i ياتي مع الكثير من المميزات من حيث التصميم الخارجي الحديث ودعم شبكات الجيل الرابع والبطارية ذات المواصفات العالية والسعة الكبيرة. لكن من ناحية اخرى قد يجد المستخدمين الهاتف عاديا من الحيث المواصفات ولا يقدم اي جديد. حينا ياتي السعر المنخفض للهاتف ليحسم الكثير من الجدل في هذه النقطة.

على كل حال تعالوا نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة بهاتف vivo Z5i الجديد.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي vivo Z5i

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف vivo Z5i مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية ماعدا مساحة صغيرة نسبيا من الحواف تزيد في اسفل الهاتف بينما ياتي مستشعر بصمة الاصابع في خلف الهاتف بجوار الكاميرات الخلفية بينما يستقر  شعار فيفو الشهير في اسفل الهاتف من الخلف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف vivo Z5i التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

  • ياتي الهاتف vivo Z5i مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٦.٥٣ أنش بدقة ١٠٨٠× ٢٣٤٠ بيكسل بواقع ٣٩٦ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف vivo Z5i مع واجهة المستخدم Funtouch 9.2 ونظام اندرويد ٩ للتشغيل مع معالج Snapdragon 675 وهو معالج ثماني النواة وياتي الهاتف vivo Z5i مع معالج رسومي من الفئة Adreno 612
  • الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف vivo Z5i تاتي بسعة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى ٢٥٦ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية.
  • الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف vivo Z5i ثلاثيه : تاتي الاولى بدقة 16 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/1.8 و كشف تلقائى لضبط بؤرة العدسه ) والثانية بدقة 8 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.2 و البعد البؤرى 13 مم ) والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.4 ,كاميرا ماكرو ) مع فلاش ليد وخاصية البانوراما و HDR مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة جودة 2160 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه , و 1080 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !