ماركات الموبايل

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1151

العاب اندرويد لا تحتاج الى انترنت هى مجموعة من الالعاب التى نجدها على كل هاتف ذكى او على كل تابلت سواء كان للاطفال او للكبار ، فهذه الالعاب تكون موجودة على الموبايل او التابلت فى اى وقت فراغ لاستخدامها فى تقضية وقت الفراغ من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ، لذلك نحن فريق عمل بوابة الموبايلات قررنا ان نقوم بتعريفكم بمجموعة من هذه الالعاب التى لا تحتاج الى انترنت كما ان مساحتها التى تحتااجها فى الذاكرة الداخلية ليست بالكبيرة وتعمل على معظم انواع الهواتف الذكية تقريبا ، كل موضوع سوف يحمل لكم لعبة جديدة قمنا بتجريبها سابقا للتأكد بالفعل انها لعبة جيدة وممتعة ، واليوم موعدكم مع لعبة جديدة وهى لعبة Temple Run 2 وهى فعلا لعبة شيقة جدا .

download-temple-run-2-game-android

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد

تحميل لعبة Temple Run 2

اللعبة موجود منها جزء اول Temple Run وهذا هو الجزء الثانى من اللعبة وبالتالى تم اضافة المزيد من الاصارة و الاكشن و الغموش داخل هذا الجزء الجديد ، واليكم كل ما تحتاجه لكى توقم بتحميل هذه اللعبة والاستمتاع بها كالتالى .

  • نظام التشغيل المطلوب لتثبيت وتشغيل اللعبة هو الاندرويد 2.3 فما فوق من انظمة الاندرويد من النسخ الحديثة .
  • اللعبة تم تقيمها على انها مناسبة للاطفال من سن السابعة فما فوق من المراحل العمرية .
  • اللعبة تتطلب بعد الاذونات بعد التحميل حتى يتم تثبيتها على الجهاز الخاص بك .
  • لعبة Temple Run 2 هى لعبة مجانية ولكن يوجد بداخلها بعض العناصر المتوفرة للشراء لتسهيل اللعبة وتبدأ اسعار هذه العناصر من 7.75 وحتى 887 جنيه تقريبا .
  • عدد مرات تحميل لعبة Temple Run 2 ما بين 100 الى 500 مليون مرة تحميل ، وهذا ان دل فانه يدل على ان اللعبة فعلا لعبة جيدة جدا وممتعة .
  • رابط تحميل لعبة Temple Run 2 من هنا .
شاهدوا ايضا هذه المواضيع

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !