ماركات الموبايل

LG تؤكد أن هاتفها الأول القابل للطي الدائري سيأتي هذا العام

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 436

بدأت الهواتف الذكية تتطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية في ما يتعلق بالتصميم، فبعد أن كانت الهواتف الذكية متشابهة إلى حد كبير، حيث الشاشة التي تعمل باللمس في الواجهة الأمامية والكاميرا في الواجهة الخلفية. ظهرت مؤخرًا هواتف بتصميمات ثورية جديدة بدأت تغزو الأسواق وتجذب اهتمام المستهلكين الذين يرغبون في اقتناء هواتف متميزة، أبرز تلك الهواتف هي الهواتف القابلة للطي، وهي تنقسم إلى نوعين أحدهما يطلق عليه هاتف صدفي، حيث يتم فتح الهاتف إلى أعلى مثل هواتف Motorola Razr و Samsung Galaxy Z Flip، بينما يتم فتح شاشة الهواتف الأخرى بشكل جانبي مثل هواتف Huawei Mate X و Samsung Galaxy Z Fold 2، ويبدو أن العملاقة الكورية الجنوبية LG لا تود الغياب عن تلك المنافسة، على الرغم من غيابها عن المنافسة في سوق الهواتف الذكية خلال الفترة الأخيرة.

LG تؤكد أن هاتفها الأول القابل للطي الدائري سيأتي هذا العام

على الرغم من ابتعاد LG عن المنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية كما ذكرنا، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية لها باع كبير في تقديم الجديد في ما يتعلق بالتصميم،فقد قدمت لنا من قبل هاتف LG V50 ThinQ الذي يعتبر أول هاتف ذكي يعمل بشاشتين، كمل قدمت لنا في العام الماضي هاتف LG Wing الذي قدم تصميمًا ثوريًا للهواتف التي تعمل بشاشتين، وكان أحد أبرز الهواتف في العام الماضي حيث لفت أنظار الكثيرين من خلال تصميمه الفريد والذكي، ومن الواضح أن العملاقة الكورية الجنوبية تنوي الاستمرار في هذا النهج من خلال تقديم هواتف ذات تصميم متميز، على الرغم من تراجع الشركة في مبيعات الهواتف الذكية بشكل عام، وتستند LG في هذا الأمر بجانب خبراتها العملاقة في كل ما يتعلق بالإلكترونيات على تميزها في تطوير شاشات ذات قدرات فائقة.

التقنية بلا حدود | رصد صور لهاتف LG القابل للتدوير في تسريبات جاءت من كوريا  الجنوبية اليوم

اقرأ أيضًا: مزايا وعيوب الهاتف المميز LG Wing 5G

أعلنت LG خلال معرض CES 2021 عن موعد إصدار هاتفها الرائد الجديد القابل للطي الذي سيحمل تصميمًا ثوريًا من ناحية الآلية المستخدمة لطي شاشة الهاتف، أعلنت LG خلال أحداث معرض CES 2021 عن الاسم المبدئي لهاتفها الجديد وهو LG Rollable، وهو يعتبر أول هاتف على الإطلاف يدعم شاشة مرنة قابلة للطي بشكل دوراني، وتعمل الشاشة بلوحات OLED المرنة، وهي من تطوير شركة BOE. وفقًا للمقطع الدعائي الذي قدمته LG خلال معرض CES 2021، فإن الهاتف يأتي مع شاشة بالحجم الطبيعي يتم عن طريق انزلاقها لأعلى لتشغل مساحة أكبر، ولا تتوفر معلومات إضافية عن كيفية عملها، بينما يشير البعض أن التصميم النهائي للهاتف قد يختلف قليلًا عن التصميم الدعائي الذي ظهر خلال المقطع الدعائي.

LG's rollable smartphone could be called LG Rollable - GSMArena.com news
لم تعلن LG خلال المعرض عن عن موعد إصدار الهاتف الجديد أو سعر الهاتف أو أي تفاصيل أخرى تتعلق بمواصفات الهاتف، ولكن الشركة أعلنت في وقت لاحق أن الهاتف سيتم إصداره رسميًا بنهاية العام الحالي 2021، وهو ما جاء تأكيدًا للتقارير المتداولة، كما أعلنت الشركة أن سعر الهاتف في الولايات المتحدة سيبلغ 2560 دولار أمريكي، وهو السعر الذي يقترب من سعر هاتف سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Fold.

لم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي، ولكن من المؤكد أن الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من الأخبار عن الهاتف، فتابعوا معنا.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !