ماركات الموبايل

Nokia تطرح هاتف Nokia C2 الاقتصادي جدا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 186

محاولات عديدة تقوم بها شركة نوكيا من أجل تقديم العديد من الهواتف الذكية القوية والمميزة في الأسواق التقنية. لكن من وقت لأخر تحاول نوكيا تقديم هواتف ذكية بمواصفات يمكن القول أنها متواضعة مقابل سعر منخفض للغاية. وهذا ما يحدث من خلال الهاتف الذكي Nokia C2 والذي قدمته نوكيا مؤخرا بمواصفات اقتصادية وسعر منخفض في نفس الوقت.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية للهاتف الذكي Nokia C2 والذي ياتي بمواصفات تعتبر قوية نسبيا مقارنة بالسعر المنخفض الذي تاتي به، لكنه يفتقر وجود بصمة أصابع ما يعتبر من أهم عيوب الهاتف.. فما هي باقي مواصفاته الفنية؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Nokia C2

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Nokia C2 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة كبيرة نسبيا من الحواف اعلى واسفل الهاتف. بينما يغيب مستشعر بصمة الأصابع عن الهاتف ما يعتبر من أكبر عيوب الهاتف حيث تاتي معظم الهواتف الذكية اليوم مع مستشعر بصمة أصابع. وتستقر الكاميرا الأمامية في منطقة الحافة أعلى الهاتف بينما تستقر الكاميرات الخلفية في منتصف الهاتف من الخلف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Nokia C2 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • يأتي الهاتف Nokia C2 مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٥.٧ أنش بدقة ٧٢٠× ١٤٤٠ بيكسل بواقع ٢٨٢ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف  مع نظام التشغيل اندرويد ٩ النسخة Pie Go مع معالج من نوع Unisoc رباعي النواة بسرعة ١.٤ جيجا هرتز
  • الذاكرة Nokia C2الداخلية للهاتف تاتي بسعة ١٦ جيجا بايت مع ١ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية التي تاتي في منفذ مخصص لها بعيدا عن منفذ الشريحة الثانية للهاتف.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف تاتي بدقة ٥ ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع خاصية الضبط التلقائي للصورة. وتاتي الكاميرات مع الفلاش الليد وخاصية HDR والقدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 720 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه
  • ياتي الهاتف Nokia C2 مع كاميرا أمامية بدقة ٥ ميجا بيكسل مع فلاش ليد والقدرة على تصوير الفيديو  بجودة 720 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !