ماركات الموبايل

Oppo تعتمد كلاً من الهاتفين Find X2 و Find X2 Pro استعدادًا للإطلاق الرسمي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 290

شركة Oppo هي شركة واعدة وكبيرة في مجال الهواتف المحمولة، كما تعد الشركة من رواد هواتف الفئة المتوسطة ، ولمعت الشركة بسلسلة هواتف F مثل F11 و F7 ، وقد حققوا نجاح باهر وتحقيق مبيعات جيدة للشركة ، ومن ثم بدأت مرحلة الإبداع في سلسلة هواتف تدعى سلسلة Oppo Find ، حيث جاء أول هاتف بكاميرا تعمل عن طريق موتور هو كان هاتف Oppo Find X وكان يعد نقلة جديدة للهواتف ، وتسعى الشركة إلى زيادة هذا الإبداع بتدعيم هذه السلسلة بهاتفين جديدين وهما Oppo Find X2 و Oppo Find X2 Pro ، وكان قد نزلت بعض التسريبات لهاتف Oppo Find X2 سوف نعرضها عليكم .

المواصفات :

التصميم :-

 من المتوقع أن يأتي هاتف Find X2 بتصميم مصنوع من الزجاج بالكامل المدعم بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 6 ، كما يوجد إطار معدني مصنوع من مادة الألومنيوم يحيط بالجهاز ككل ويعد تصميمه مشابه لحد كبير تصميم Oppo Find X، ولم يتم ذكر وزن الهاتف من قبل الشركة  ويدعم الهاتف منفذ شحن من نوع  USB Type-C ولكنة يفتقد لمدخل سماعات 3.5 ملي .

الشاشة :-

أما عن الشاشة فمتوقع أن تأتي هاتف Find X2 بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.5 بوصة بدون اية حواف أو نوتش ، وتأتي بدقة 1440×3160 بيكسل بكثافة بيكسلات 534 بيكسل لكل إنش ، الأرقام تبين أن تجربة الشاشة في هذا الهاتف لا مثيل لها .

العتاد الداخلي والأداء :-

من المنتظر أن يأتي الهاتف بأحدث معالج من سناب دراجون وهو Snapdragon 865  ، ولم يتم ذكر المعالج الرسومي ، أما عن الرامات فيأتي هاتف Find X2 برامات بسعة 12 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت ، ويأتي الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 10 ، مع أخر واجهة مستخدم من Oppo .
الكاميرا الخلفية :-
متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية  ثلاثية الأساسية منهم بدقة 48 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة 13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.4 أما عن الكاميرا الأخيرة فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل f/2.2 .

الكاميرا الأمامية :-

 اما عن الكاميرا الأمامية فمنتظر أن تأتي منبثقة من الأعلى وتعمل بموتور ، بدقة 32 ميجا بيكسل  وبفتحة عدسة f/2.4 .

البطارية :-

 سيأتي هاتف Oppo Find X2 ببطارية بسعة 4065 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 50 واط VOOC.

المستشعرات :-

سيدعم الهاتف مستشعر بصمة الوجه ، كما يدعم أيضاً مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة .

السعر :-

سعر هاتف Oppo Find X2 لم يحدد بعد ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة .
ملاحظات
أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل .
كتبه : عمر مدني

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !