ماركات الموبايل

Samsung تعمل على تحديثات قوية للغاية لكاميرا هاتف Samsung S11 الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 381

وقت طويل نسبيا يفصلنا عن الاعلان عن الهواتف الجديدة من السلسلة S التي تقوم شركة سامسونج عملاق الصناعة الكورية بانتاجها. لكن يبدو ان التقارير والتسريبات بخصوص الهاتف الجديد Samsung S11 قد بدات في الظهور فيما يبدو ان سامسونج تعمل طول الوقت على تحديث هواتفها الذكية والتجهيز لاصدارها بمجرد طرح الموديلات السابقة من هذه الهواتف.

ويبدو أن عملاق التقنية الكورية سامسونج قررت تجديد وتحديث هاتفها الجديد Samsung S11 من حيث الكاميرات. فيما يبدو أنه اتجاه جديد من سامسونج لدعم هواتفها فئة S وتطويرها بما يتناسب مع واحد من اقوى خطوط انتاج الشركة وأكثر قدرة على المنافسة في سوق الهواتف الذكية حول العالم.

كاميرات Samsung S11 بأداء أقوى

Samsung Galaxy S11

وتقول التسريبات ان سامسونج ستطرح هواتف Samsung S11 و Samsung S11 plus مع عدسات ثلاثية او رباعية فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية. لكن تؤكد التسريبات ان قوة هذه أحد هذه الكاميرات ستكون بدقة 108 ميجا بيكسل وهو رقم هائل لم نسمع عنه سوى في هاتف مثل Xiaomi Mi Mix Alpha وهو من الهواتف الاستثنائية لكن من الواضح ان سامسونج قررت دخول حلبة المصارعة في اصدار الهواتف ذات المواصفات الخرافية. فيما يحبس المستخدمين انفاسهم لمطالعة كيف ستستخدم سامسونج هذه الكاميرا من اجل امتاع محبيها ومنتظر هواتفها الذكية الجديدة.

من المتوقع ايضا ان تاتي كاميرا اخرى في الهاتف Samsung S11   مع مستشعر TOF الخاص بالتصوير ثلاثي الابعاد القادر على نقل هواتف سامسونج نقلة كبيرة في عالم التصوير ثلاثي الابعاد والعاب الواقع المعزز وغيرها من الاستخدامات الحديثة للهواتف الذكية

ومثل الهاتف الذكي Huawei P30 Pro  من المتوقع ان تنقل سامسونج هواتفها على صعيد الكاميرات من حيث القدرة على التقريب الرقمي المحسن في هاتف Samsung S11 وهي نقلة كبيرة تمثل مع باقي نقلات الهاتف عالم جديد من الكاميرات تسعى سامسونج لاقتحامه بقوة وتقول التسريبات ان هاتف Samsung S11 سياتي مع قدرة تقريب 5X. لكن هل تاتي هذه التعديلات والتحسينات مجانا؟

سعر Samsung S11

بالطبع من غير المعلوم حتى الأن سعر هاتف Samsung S11 لكن مع كل هذه التحسينات والتطويرات نتوقع ان يتوقع ان يزيد سعر الهاتف عن 1000 دولار امريكي وقد يقترب من حافة 2000 دولار. ما يدفعنا للتساؤل اذا كانت هذه التطويرات سيحصل عليها هاتف Samsung S11 فماذا عن السلسلة Note التي تاتي دائما مع تطويرات اكبر واهم؟

من المبكر الحكم على هذه الامور الان. خاصة وان كل هذه الاخبار تدور في فلك التسريبات. ما يعني انه لا يمكن التاكد من مدى صحتها قبل اصدار الهاتف بشكل نهائي في الاسواق. الامر الذي لن يتم قبل شهر مايو 2020 او حتى بعدها. ما يجعلنا امام الكثير من التساؤلات والتسريبات التي تدل على هوس قطاع واسع من المستخدمين بالكاميرات والتصوير. وخاصة التي تاتي من شركة سامسونج والتي تدخل في صراع مفتوح مع شركة ابل التي تعمل هي الاخرى على تحديث قافلتها من الهواتف الذكية من اجل الصمود في هذا التحدي المفتوح.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !