ماركات الموبايل

ميزة جديدة تضيفها فيس بوك الى News Feed على الموبايل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1503

الكثير منها يستخدم تطبيق الفيس بوك عبر الموبايل او التابلت الخاص به ، و بحسب الاحصاءيات فان استخدام الهواتف الذكية لتطبيق الفيس بوك يزداد كل يوم عن الاخر و لذلك كان لابد من شركة فيس بوك ان تهتم جيدا بهذا التطبيق ، و بحسب من لاحظه بعد المستخدمون للتطبيق اليوم فقد حصل على تحديث جديد له يعطي ميزة اضافة لعملية اخر الاخبار News Feed .

تحديث News Feed على تطبيق فيس بوك للموبايل

فالصفحة الرئيسية و التي تضم العديد من اخر الاخبار عن الصفحات او المجموعات التي تتابعها تعرض لك كل جديد عنها باستمرار ، و لكن من خلال التحديث الجديد لـ News Feed فالان اصبح بامكانك تصنيف الاخبار القادمة اليك على حسب الفئة و او المجوعة التي تفضلها فبامكانك اختيار فئة الموضة و التي تعرض لك اخر الاخبار عن الموضة او فئة الرياضية و التي ستعرض لك اخر الاخبار عن الصفحات الرياضية .

و قد أعلنت شركة فيس بوك بأن هذه الميزة مازالت تحت الاختبار في الوقت الحالي و قد تم نشرها الى عدد محدود من المستخدمين للحصول على الانطباع الاول منهم على هذه الخاصة باذا شعرت فيس بوك برضاء العملاء فستقوم بنشرها على نطاق اوسع حتى تصل الى الجميح ، اما اذا كانت كافة الانطباعات القادمة منها سلبية فغالبا ما ستلغيها .

و قد اشارت كذلك فيس بوك بأنها قررت اضافة هذه الميزة للمستخدمين الذي يرغبون بالتعرف على نوع معين من الاخبار ” السياحة ، الرياضية ، الفن ، السفر ، الطبخ ، الخ .. ” خاصة وانها ستكون مفيدة بصورة كبيرة ، و لكن من المتوقع ان تكون غير مرضية الى المستخدمون الذي يرغبون في التعرف على اخبار شاملة .

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !