ماركات الموبايل

Vivo تكشف عن علامتها التجارية الجديدة في تقنية التصوير. BlueImage

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 169

في عالم التكنولوجيا الرقمية المتسارع، تبقى شركة Vivo في طليعة الابتكار، مستمرة في تقديم المنتجات التي تتجاوز توقعات العملاء. مؤخرًا، أعلنت الشركة عن علامتها التجارية الجديدة في تقنية التصوير، وهي BlueImage. هذه التقنية الجديدة تعد بتحويل تجربة التصوير للمستخدمين، مع تقديم صور بجودة فائقة ووضوح لا مثيل له. تتميز تقنية BlueImage بتقديم تجربة تصوير فريدة تعكس الألوان الحقيقية والتفاصيل الدقيقة، مما يجعل الصور تبدو حية وواقعية. بفضل هذه التقنية، ستتمكن من التقاط اللحظات الخاصة بك بطريقة أكثر إبداعًا وفنية. تابعونا لمعرفة المزيد عن كيفية تغيير BlueImage لعالم التصوير وكيف يمكن أن تستفيد منها في تحسين تجربتك في التصوير.

  • في الرابع والعشرين من أبريل 2024، كشفت شركة Vivo رسميًا عن علامتها التجارية الجديدة في تقنية التصوير، وهي كما يوحي الاسم، فإنها تقنية التصوير الخاصة بالشركة، والتي تهدف إلى تحسين تجربة التصوير على هواتفها الذكية.
  • تم الإعلان عن BlueImage من قبل أحد القادة التنفيذيين في الشركة، الذي شارك المزيد من التفاصيل على وسائل التواصل الاجتماعي. تتبع هذه التقنية الجديدة نفس النموذج الأساسي لتقنيات الشركة الأخرى. قامت Vivo بالاستثمار في البحث والتطوير لإنشاء نظام يساعد في تحسين الصور التي تلتقطها. ستستخدم هذه العلامة التجارية شرائح التصوير التي طورتها الشركة بنفسها والتي توجد حاليًا في الجيل الثالث.
  • ومع ذلك، هذا لا يعني أن الشركة ستنهي تعاونها مع العملاق البصري أعلنت Vivo أنها ستواصل التعاون على نطاق واسع مع صانع العدسات وستوقع حتى اتفاقية بحث وتطوير مشتركة جديدة. تم مشاركة شعار العلامة التجارية BlueImage، وشعار التعاون الاستراتيجي مع Zeiss، وحتى تقديمنا لنظرة جزئية على جهاز قادم.
  • بينما لم يتم الكشف عن اسم هذا الجهاز، من المتوقع أن يكون الطراز القادم من Vivo X100 Ultra. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإنه هاتف ذكي جديد سيتم توجيهه فوق الطراز الراقي الحالي، الـ X100 .
  • تتضمن خطة الشركة أيضًا تقديم ثلاثة طرازات جديدة: Vivo X100s، X100s Pro، و X100 Ultra. ووفقًا لتقرير من Jiemian News، سيكون X100 Ultra هو أول هاتف ذكي للشركة يتميز بعلامتها التجارية الخاصة بالتصوير.

  • ستشمل خدمات المنتجات للعلامة التجارية BlueImage مجموعة متنوعة من المشاريع المتعلقة بالتصوير، مثل معالجات الرسومات، والعدسات البصرية، والمستشعرات. بدأت Huawei تعاونها مع الشركة الألمانية الأسطورية للكاميرات والبصريات، Leica، في عام 2016. وكما ذكرنا أعلاه، أدخلت Huawei نظامها المستقل للتصوير، XMAGE، في عام 2022.
  • الآن، مع توقعات ظهور BlueImage على X100 Ultra، يبدو أنه قد يؤدي قريبًا إلى نهاية التعاون بين Vivo وZeiss، الذي بدأ في ديسمبر 2020. لا يزال يتعين معرفة ما إذا كانت BlueImage ستكون متاحة أيضًا على Vivo X100s وX100s Pro، التي من المتوقع أن تطلق مع X100 Ultra في مايو في الصين.
  • وفقًا للتقارير، سيتضمن نظام الكاميرا لـ Vivo X100 Ultra مستشعر كاميرا LYT-900 بدقة 50 ميجا بيكسل، وهو نفس الكاميرا المتوفرة على هاتفين آخرين من الطراز الراقي، مثل Oppo Find X7 Ultra وXiaomi 14 Ultra. كما يتضمن نظام الكاميرا لـ X100 Ultra عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بيريسكوب بدقة 200 ميجا بيكسل. يُفترض أن الأخيرة قادرة على توفير تكبير بصري 4.3x وتكبير رقمي يصل إلى 200
  • بينما سيتميز X100 Ultra بشريحة Snapdragon 8 Gen 3، من المتوقع أن يظهر X100s وX100s Pro كأول هواتف تعمل بشريحة Dimensity 9300 في العالم.

يمكنك شراء أي من هواتف Vivo مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !