ماركات الموبايل

أبل تستعد لإطلاق iPad Mini 5 خلال النصف الأول من 2019

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 264

محاولات كثيرة تقوم بها عملاق الصناعة الأمريكية شركة أبل من أجل العودة من جديد لريادة الأسواق التقنية حول العالم. بعد العديد من المشكلات التي تعرضت لها في الهواتف الذكية الجديدة التي قامت بتقديمها للاسواق التكنولوجية مؤخرا. وتحرص ابل على التواجد في الأنشطة والفعاليات الاقتصادية التي يتم عقدها كل فترة من أجل التواجد وتقديم الجديد من منتجاتها والعمل طوال الوقت على حث المستخدمين على شراء أحدث المنتجات التقنية التي تقوم بصناعتها وتقديمها للمستخدمين. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال تقديمها للتابلت الجديد iPad Mini 5

وتقول العديد من المواقع المتخصصة في التسريبات والمدونين المتخصصين في تسريبات شركة ابل وباقي الشركات العاملة في مجال التقنية أن الشركة الامريكية العملاقة على وشك إطلاق جهاز تابلت جديد سيحمل الإسم iPad Mini 5 وهو الجهاز الذي ينتظره قطاع كبير من المستخدمين حول العالم.

موعد اصدار iPad Mini 5

iPad Mini 5

ومن المتوقع أن يتم اصدار التابلت الذكي iPad Mini 5 في الربع الأول من عام 2019. بينما تقول الكثير من المواقع والتسريبات أن الجهاز الجديد سيصل الى الأسواق التقنية في مؤتمر خاص تقوم أبل بعقده من أجل تقديم الأجهزة الجديدة التي تقوم باصدارها للمستخدمين. بالإضافة لمؤتمر أخر تعقده أبل في سبتمبر من كل عام. وهو الذي تقدم من خلاله أجهزة Iphone الشهيرة التي تخصصت في انتاجها لما يزيد عن 11 عام.

لكن يجب أن نلفت الأنظار الى أن هذه المواعيد غير نهائية. بمعنى أن الموعد قابل للتعديل وفق ما تراه أبل مناسبا لما يطرأ من تغييرات على الأسواق التقنية وحالتها. الأمر الذي يجعل قطاع كبير من المستخدمين في حالة ترقب شديد لما ستأتي به الشركة الأمريكية قريبا.

المواصفات الجديدة للتابلت

iPad Mini 5

ومن المتوقع أن يأتي التابلت الجديد الخاص بأبل بالعديد من المواصفات التي تحاول أبل من خلالها التميز عن التابلت السابق Apple Ipad Mini 4 والذي كان حديث الأوساط التقنية في الفترة الزمنية التي تم إطلاقه فيها.

ومن المتوقع أن يأتي التابلت الجديد مع شاشة بحجم 7.9 أنش مع سمك 6.1 مم كما أنه من المتوقع أن يأتي التابلت الجديد مع تقنية Touch ID من أجل تحسين الخصوصية التي تأتي بها أجهزة التابلت من أبل، بالإضافة لمدخل سماعات 3.5 مم والذي كانت أبل قد قامت بالغاؤه في الهواتف الذكية التي تقوم بتصنيعها وبيعها للمستخدمين. وذلك من أجل اتاحة الفرصة لخاصية جديدة هي اللمس المتعدد على الشاشة 3D Touch بالإضافة لخاصية الزر الرئيسي الوهمي المرتبط بالشاشة الأمامية.

حواف جديدة

iPad Mini 5

ومن غير المعلوم حتى الأن الحواف الجديدة التي سيأتي بها التابلت. لكن من المتوقع حسب التسريبات والأخبار الجديدة التي تتناقلها المواقع المختلفة أن يأتي التابلت الجديد مع مساحة قليلة من الحواف. بينما تقول بعض التسريبات والمواقع الأخرى أن يأتي التابلت مع نفس الحواف السابقة للأجهزة الذكية.

وكل ما علينا الأن هو الأنتظار لحين الإعلان النهائي عن أجهزة التابلت الجديدة والتي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين الذين ينتظرون كل ما تقوم ابل بتقديمه للمستخدمين حول العالم

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !