ماركات الموبايل

أبل لن تطلق إصدار هواتف SE للنصف الأول من العام القادم

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 107

شركة أبل العملاق الأمريكي المتربع على عرش الصدارة في هذا المجال، والتي تُعرف هواتفها بأنها هواتف فئة غالية وعملاقة ، ولكن قد قررت الشركة أن تتجه اتجاه مميز بأنها تطلق هواتف منخفضة السعر تنتمي للفئة المتوسطة لمن يريد تجربة هواتف أبل ، وقد أعلنت عنهم الشركة تحت اسم SE ، وكان أول هاتف عام 2016 من هذه الفئة ، كما انها أطلقت الشركة هذا العام هاتف جديد في فئة SE ملئ بالمزايا ، ولكن قد أشارت تقارير إلى أن شركة Apple لن تطلق هاتف SE في النصف الأول من العام القادم ، تابعوا معنا.

  • يعد النجاح والحماس الكبير الذي لقاه الكثيرون عند الإعلان عن هاتف iPhone SE 2020 لما يحتويه من مزايا مع سعر مقبول، قد ظهرت بعد التقارير تبين أن الشركة لا تخطط لإطلاق هاتف جديد في فئة SE في النصف الأول من عام 2021 ، ويُعتبر خبر غير صار لعشاق الشركة.
  • وقد تبين سبب التأخر إلى أن هناك أكثر من شركة تسعى لتوفير الكاميرات لهواتف iPhone 13 القادمة ، ومن المرجح أن ذلك قد يؤثر على إنتاج الشركة لهاتف iPhone SE 2021 للعام القادم.
  • لا يذكر التقرير شيئًا عن SE النهائي في النصف الثاني من عام 2021 ، ولكن عادةً ما تكون هذه الفترة الزمنية مخصصة للأجهزة الرئيسية ومن غير المرجح (إن لم يكن من المستحيل) أن نرى iPhone SE (2021) يصل إلى جانب تشكيلة iPhone 13.

  • أما عن السعر المتوقع لهاتف iPhone SE 2021 فحتى الأن لم يتم وصول تسريبات متوقعة تخص هاتف iPhone SE 2021 ، ولكن عند وصول الهاتف للسوق المصري يمكنكم معرفة السعر ومقارنته من خلال موقع ياقوطة.
  • وقد كان هاتف iPhone SE 2020 مميز حيث أنه يُعتبر خليط من النوستالجيا والعصرية ، حيث أنه يأتي بتصيم iPhone 8 مع كاميرات iPhone الغنية عن التعريف بجانب أيضاً الأداء الممتاز لهاتف iPhone 11 Pro Max ، بجانب سعر مقبول جداً من قبل Apple بسعر لا يتعدى 300 دولار أمريكي.
  • فدائماً ما تكون هواتف iPhone SE عبارة عن قيمة ممتازة مقابل سعر بالنسبة لأبل ، ففي إنتظار العام القادم خصيصاً النصف الثاني لنعرف ما يدور برأس الشركة حول iPhone SE.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !