ماركات الموبايل

أفضل عشر تقنيات وأحدث تقنيات تتمتع بها هواتف Samsung Galaxy S10 الرائدة الجديدة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 313

قدمت لنا Samsung مجموعة هواتف Samsung Galaxy S10 التي تتضمن هاتف يحمل الاسم ذاته وهاتف أكبر باسم Samsung Galaxy S10 Plus وأخيرًا هاتف أصغر باسم Samsung Galaxy S10e، وجميعها تتشارك في مجموعة من المواصفات المتميزة التي استطاعت أن تبهرنا وجميع متابعي عالم تقنيات الهواتف الذكية.

دون شك عندما تقدم Samsung أي من هواتفها الرائدة الجديدة فإنها تحرص بشكل كبير على تقديم أفضل ما يمكن من مواصفات متميزة وتقنيات جديدة، فالعملاق الكوري الجنوبي الذي يتربع على القمة لعدة سنوات مضت يعلم جيدًا أن عرشه لن يدوم إلا باستمراره في التطوير وتقديم كل ما هو أفضل للحفاظ على حصته الضخمة من الأسواق العالمية.

أفضل اعشر تقنيات وأحدث 10 تقنيات تتمتع بها هواتف Samsung Galaxy S10 الرائدة الجديدة

وها نحن اليوم نستقبل هواتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق المصرية، بإصداريها الأساسي والأكبر، بالتزامن مع نشر Samsung لصورة تضمن التقنيات والمواصفات التي تظهر للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية، وتتضمن أيضًا المواصفات والتقنيات الأفضل في عالم الهواتف الذكية، هو ما يوضح مدى تباهي العملاق الكوري الجنوبي بهواتفه الجديدة.

في هذا التقرير نتعرف على التقنيات العشر الجديدة والتقنيات العشر الأفضل التي تحظى بها هواتف Samsung Galaxy S10 الجديدة من عملاق كوريا الجنوبية.

أحدث عشر تقنيات وخصائص في هواتف Samsung Galaxy S10

طبقًا لشركة Samsung تتضمن هواتف Samsung Galaxy S10 عشر تقنيات جديدة تظهر للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية، أولها يتعلق بشاشة الهاتف حيث أنه الأول من نوعه بشاشة مصنوعة من شرائح Dynamic AMOLED الجديدة التي تتميز بمجموعة من الخصائص المتميزة على مستوى الوضوح والسطوع بالإضافة إلى دعم تقنيات مختلفة عالية الجودة، وتشير التقارير إلى أن هذه الشاشة الجديدة ستظهر أيضًا مع هاتف Oppo Reno المنتظر.

الهاتف هو الأول من نوعه أيضًا بكاميرا مدمجة في شاشة Dynamic AMOLED من خلال ثقب الكاميرا الموجود في شاشة الهاتف، جدير بالذكر أن خاصية دمج الكاميرا من خلال ثقب في شاشة الهاتف ظهرت من قبل في هواتف Huawei Nova 4 وHonor View 20 إلا أن هذه الشاشات لم تكن مصنوعة من شرائح Dynamic AMOLED، الخاصية الثالثة هي أن شاشة الهاتف تتمتع بتقنية DCI-P3 بتغطية تبلغ 100 بالمائة للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية.

أفضل اعشر تقنيات وأحدث 10 تقنيات تتمتع بها هواتف Samsung Galaxy S10 الرائدة الجديدة

الخاصية الرابعة هي تضمن شاشة الهاتف لماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة بتقنية الموجات فوق الصوتية التي تمتاز بدقة بالغة أعلى من أي من التقنيات الأخرى المستخدمة في هذه الخاصية، الهاتف هو الأول أيضًا بترخيص FIDO Alliance Biometric Component التي تضمن التي تؤكد أن الهاتف يتوافق مع أفضل قياسات التأمين العالمية على مستوى دقة البصمة والتعرف على الوجه.

الخاصية السادسة التي تظهر للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية عبر هاتف Samsung Galaxy S10 هي قدرته على تصوير الفيديو بتقنية HDR10 Plus عبر الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، الهاتف أيضًا هو الأول في العالم بتقنية الجيل السادس من الاتصال اللاسلكي Wifi، أما الخواص الثلاثة الأخيرة فتتعلق بعالم ألعاب الفيديو، فالهاتف هو الأول على مستوى هواتف أندرويد دعمًا لألعاب 64bit، كما أنه الأول بخاصية التعديل الأوتوماتيكي للتوافق مع الألعاب المعتمدة على محرك ألعاب Unity، وأخيرًا يدعم الهاتف تقنية دولبي أتموس الصوتية المتميزة في ألعاب الفيديو للمرة الأولى أيضًا في عالم الهواتف الذكية.

أفضل اعشر تقنيات وأحدث 10 تقنيات تتمتع بها هواتف Samsung Galaxy S10 الرائدة الجديدة

أفضل عشر تقنيات وخصائص في هواتف Samsung Galaxy S10

الخواص والتقنيات الأربع الأولى التي تعد الأفضل في عالم الهواتف الذكية تتعلق بالشاشة، الأولى هي الأفضل على مستوى دقة الألوان بترخيص من DisplayMate، والثانية هي أفضل معدل تباين في الهواتف الذكية يبلغ 2,000,000:1، وأفضل الهواتف الذكية على مستوى سطوع الشاشة الذي يبلغ 1200 nits وأخيرًا حصول الشاشة على ترخيص TV Rheinland كأكثر شاشات الهواتف الذكية راحة للعين.

الهاتف هو الأفضل على مستوى تقنية الشحن اللاسلكي حيث يدعم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي التي يمكن من خلالها استخدام الهاتف كمنصة شحن لاسلكي للأجهزة الأخرى، Samsung Galaxy S10 هو الأفضل أيضًا على مستوى تصوير الفيديو من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية ومن حيث عرض الفيديو أيضًا حيث يدعم الهاتف تصوير وعرض الفيديو بجودة Ultra HD، يمتاز الهاتف أيضًا بأفضل تقنيات ثبات الصورة VDIS، كما يمتاز بتقنية التركيز التلقائي PDAF الأسرع على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية.

أفضل اعشر تقنيات وأحدث 10 تقنيات تتمتع بها هواتف Samsung Galaxy S10 الرائدة الجديدة

تاسعًا الهاتف هو الأفضل على مستوى الذاكرة العشوائية والداخلية، حيث يصدر بإصدار بذاكرة عشوائية تبلغ 12 جيجابايت رام بذاكرة داخلية تبلغ 1 تيرابايت يمكن أيضًا زيادتها بواقع 512 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة الخارجية، أخيرًا الهاتف هو الأفضل على مستوى دعمه لتردد LTE لتقنية الجيل الرابع للاتصالات حيث يدعم سرعة حتى 2.0 جيجابايت لكل ثانية.

جدير بالذكر أن هواتف Samsung الرائدة الجديدة متوفرة في الأسواق المصرية حاليًا بالفعل ويمكنكم معرفة سعر هواتف Samsung Galaxy S10 والمقارنة بين أفضل عروض أسعارها في الأسواق المصرية من خلال موقع ياقوطة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !