ماركات الموبايل

أحدث الساعات الذكية وأسعارها لمحبي الرفاهية

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 1613

إذا تحدثنا بشكلٍ مباشر، فيمكننا القول أن الساعة الذكية هي ملحق للهاتف الذكي، إنها تُعرفنا الوقت بطبيعة الحال، لكنها أيضًا تعطينا إمتيازات أخرى مثل إطلاق شعاع الإخطارات للأمور الهامة مباشرًة من اليد، كما أنها تعمل على تشغيل التطبيقات، والكثير من المهام التي تُكمّل مهام الهاتف الذكي.

وما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن العديد من أفضل النماذج اليوم، تستطيع أن تُقدم العديد من الحيل الجديدة مثل تمكينك من البحث على الإنترنت من خلال الصوت، تتبع تمارينك مع نظام تحديد المواقع GPS، كما أنه يُمكنك الدفع في السوبر ماركت دون أن تقوم بفتح محفظتك.

إن الساعة الذكية هي محاولة للتمهيد للدخول في عصر التكنولوجيا من أوسع أبوابه، فإن كنت تُفكر أنها من الكماليات التي لا جدوى منها فيجب أن تُعيد التفكير في ذلك الآن، ولذلك فقد قمنا بتجميع عدد فريد من الساعات الذكية لنضع أمامك العديد من الخيارات التي قمنا باختيارها من بين الساعات الذكية التي تمتلك قوة في الصُنع وفريدة في المميزات، يُمكن أن تُغير وجهة نظركم ناحية هذه الساعات الذكية، مع محاولة للمساعدة في اختيار ساعة ذكية مناسبة لكم.

الساعة الذكية Apple Watch 3

إذا كنت تبحث عن أفضل ساعة ذكية حتى الآن فأمامك ساعة Apple Watch 3 من شركة ابل، أو لنكون أكثر دقة هي ساعة Apple Watch Series 3، يُمكننا القول أن هذه الساعة تشبه ساعة Apple Watch 2 ولكن مع المزيد من المميزات الإضافية الجديدة، إنها بالفعل تُحدث فرقًا.

تأتي الساعة مع شاشة بحجم 1.53 بوصة من فئة OLED مع نظام تشغيل  iOS مع معالج رئيسي watchOS 4 ثنائي النواة S2، أما مساحة التخزين فتأتي في نسختين 8 جيجابايت، 16 جيجابايت، أما البطارية فتقدم مدة 18 ساعة من الطاقة، كما أن الإتصال فتقدم واي فاي، بلوتوث، NFC.

الميزة الرئيسية في الساعة هو وجود نسخة الاتصال LET، رغم أن هذه الميزة ليست حقًا مفيدة كما يأمل البعض، بالإضافة إلى أنه يكلف الكثير لاستخدامها، ويستنزف الطاقة.

أما نسخة non-LTE فهي نسخة أرخص، كما أنها تُقدم كل مميزات الساعة الذكية Apple Watch 2 مع عمر بطارية أطول مع سرعة أعلى، لذا فهذه النسخة من الساعة هي الأفضل بكل تأكيد. كما أن الساعة لازالت تدعم مقاومة الماء فيمكنك استخدامها أثناء السباحة، ولا يمكن أن تقلق من تعرضها لماء المطر. بالإضافة إلى وجود GPS لتسهيل عملية التشغيل، والأكثر من ذلك معالج يساعد على تسريع الأداء watchOS 4.

سعر الساعة الذكية يصل إلى 429 دولار أمريكي، أي ما يعادل 7,598 جنيه مصري، 1,575 درهم إماراتي، 1,608 ريال سعودي.

 

الساعة الذكية LG Watch Style

تم تصنيع الساعة الذكية LG Watch Style بالتعاون مع جوجل، حيث أن الساعة تُقدم كل ما تحب أن تراه في الساعة الذكية التي تأتي بنظام تشغيل أندرويد حيث أنها تملأ الكثير من الفجوات من المميزات.

شاشة الهاتف تأتي بحجم 1.2 بوصة مع جودة 360 * 360 بكسل من فئة P-OLED، كما أن النظام الذي تعمل عليه الساعة الذكية هو Android 4.3+، المعالج الرئيسي للساعة الذكية Snapdragon Wear 2100 مع مساحة ذاكرة داخلية 4 جيجابايت، أما البطارية فإن الطاقة تمتد إلى 24 ساعة، والساعة تدعم الإتصال واي فاي، وبلوتوث.

رغم أن البطارية يصل إلى 24 ساعة إلا أنها لا تمثل عرضًا مغريًا لا يجعلها حجه مغرية للساعة الذكية، إلا أن باقي المميزات خاصًة ميزة مقاومة الماء IP67.

سعر الساعة الذكية يصل إلى 199 دولار أمريكي، أي ما يعادل 3,525 جنيه مصري، 730 درهم إماراتي، 746 ريال سعودي.

الساعة الذكية Garmin Forerunner 735XT

رغم أن الساعة في الحقيقة تبدو أنها ليست ساعة ذكية، بل يمكننا القول أنها ساعة تشغيل رائعة مع اتصال ذكي، وهي بالفعل جيدة بما فيه الكفاية لتحقيق ما تحتاجون إليه. هذه الساعة تُقدم الإخطارات الأساسية، كما أنها غنية بما فيه الكفاية، حتى أنك تستطيع التحكم في موسيقاك الخاصة بك من معصمك.

هذا ليس كل شيء، لكن الساعة تُقدم ميزات التعقب للياقة البدنية وإن كانت تُقدم هذه الميزة بشكل جيد، إلا أنها تُحافظ على كونها ساعة تشغيل وساعة ذكية تقدم ميزات مختلفة، مع بطارية قوية لها عُمر طويل.

الساعة Garmin Forerunner 735XT تدعم نظام تشغيل أندرويد و iOS، مع معالج رئيسي Garmin own، مع بطارية يمتد عُمرها إلى 7 أيام، مع شاشة بحجم 31.1mm، كما أن الساعة تدعم وسائل الإتصال البلوتوث، واي فاي.

سعر الساعة يصل إلى 249 دولار أمريكي، أي ما يعادل 4,407 جنيه مصري، 914 درهم إماراتي، 933 ريال سعودي.

الساعة الذكية Misfit Vapor

تتميز هذه الساعة بسعرها المنخفض، حيث أنها تأتي بشاشة 1.3 بوصة مع جودة 360 * 360 بكسل، كما أنها تأتي بتصميم ممتاز إلا أنها تبدو سميكة بشكل بسيط، مع نظام تشغيل أندرويد، ومعالج رئيسي Android Wear 2.0، ثنائي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز، أما البطارية فهي تمتد بعُمر 2 يومان، كما أن الساعة تدعم وجود الواي فاي، والبلوتوث.

يصل سعر الساعة الذكية إلى 199 دولار أمريكي، أي ما يعادل 3,525 جنيه مصري، 730 درهم إماراتي، 746 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا :

أسعار ومواصفات أفضل هواتف سلسلة Honor من Huawei

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل الساعة التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي” “لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

*أسعار الساعات الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !