ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro الجديد

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 314

يبدو أن قواعد المنافسة المستمرة بين شركات تصنيع وتسويق الهواتف الذكية حول العالم تفرض على كبار شركات الصناعة اصدار هواتف جديدة من سلاسلها الشهيرة كل عام. ينطبق هذا الأمر على أبل صاحبة هواتف أيفون الشهيرة. فلم لا ينطبق على منافستها اللدود سامسونج؟ هذا ما يدفع الشركة الى اصدار هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note10 Pro قريباً. لكن يبدو أننا بصدد الكشف عن هاتفين جديدين دفعة واحدة! وهو أمر لم يقم به العملاق الكوري من قبل الا مرة واحدة اثناء اطلاق هاتف Note4 الشهير.

تسريبات الهاتف الذكي Samsung Galaxy Note10 Pro

تقول التسريبات أن الهاتفين القادمين سيكونان بالأساس نفس النسخة من الهاتف. لكن الاصدار الأول Samsung Galaxy Note10 سيدعم التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع فقط بينما سيأتي الهاتف Samsung Galaxy Note10 Pro مع القدرة على التقاط موجات الجيل الخامس أيضا. الأمر القادر على اشعال الحماس بخصوص شبكات الجيل الخامس والمنافسة الشديدة التي تدخلها كبريات شركات صناعة الهواتف الذكية من أجل تقديم هواتفها الداعمة للجيل الخامس.

هواتف Samsung الجديدة Samsung Galaxy A6 وA6 Plus قادمة قريبًا إلى الشرق الأوسط

وحسب التسريبات فان هاتف Samsung Galaxy Note10  سيأتي مع شاشة من نوع Dynamic AMOLED و ١٢٨ جيجا بايت من الذاكرة الداخلية وبطارية بسعة ٤١٧٠ ملي أمبير بينما سيأتي هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro مع ذاكرة داخلية بسعة ٢٥٦ جيجا بايت قابلة للزيادة الى ١ تيرا بايت من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف

اذا صحت هذه التسريبات فان المستخدم عليه أن يقرر ما بين الأنسب له: شاشة أصغر مع بطارية أفضل أو شاشة أكبر نسبيا مع استخدام بطارية أعلى، لأن الهواتف الذكية ذات الشاشة الأكبر تستخدم في المقابل سعة بطارية أكبر.

تقول التسريبات أيضا أننا بصدد رقم موديل ثالث تمت اضافته للموديلات السابقة، لكن لم يتم الكشف عن طبيعة هذا المنتج بعد، وتتكهن التسريبات أن هذا الموديل قد يكون نسخة Samsung Galaxy Note10 e لكننا نستبعد هذا الأمر. كون سامسونج لن تغامر بالكشف عن كل هذه الهواتف الذكية دفعة واحدة.

تؤكد التسريبات أيضا أن الهاتف الجديد Samsung Galaxy Note10 Pro لن يأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة ٤٥ وات كما قالت بعض التسريبات الماضية. لكن سيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة ٢٥ وات فقط وهي خطوة ممتازة في طريق دعم الهواتف الذكية التي تاتي مع خاصية الشحن السريع. هذه الخاصية القادرة على توفير الكثير من الوقت والمجهود على قطاع واسع من المستخدمين.

لا نزال في مرحلة التسريبات بخصوص Samsung Galaxy Note10 Pro

قارن بين الهواتف الذكية الأقوى على مستوى الكاميرا الخلفية في العالم طبقًا للاختبارات العملية

لكن من الضروري التأكيد على أن كل هذه الأخبار لا تزال تدور في فلك التسريبات. حيث تؤكد التسريبات أن الهاتف الجديد سيأتي مع معالج Snapdragon 855 أو Exynos 9825 على حسب النسخة التي سيتم اصدار الهاتف بها وفقا للتوزيع الجغرافي ومن المتوقع أن ياتي الهاتف مع ٤ كاميرات خلفية مع مستشعر بصمة مدمج في شاشة الهاتف من الأمام. أيضا من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy Note10 Pro أول هاتف رئيسي من سامسونج يفتقد مدخل ٣.٥ مم الخاص بتوصيل السماعات. ما قد يزعج بعض المستخدمين الراغبين في توصيل السماعات بسرعة وسهولة.

كلام في سرك عن Samsung Galaxy Note10 Pro : من المتوقع أصدار الهاتف في ١٠ أغسطس القادم.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !