ماركات الموبايل

هاتف Samsung Galaxy S10 يظهر على السطح من جديد بهذه التسريبات الجديدة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 650

كعادة هواتف Samsung الرائدة، بمجرد طرح هاتف جديد منها تبدأ الشائعات والتسريبات والتوقعات حول الهاتف التالي، وهو ما لم يختلف في حالة هاتف Samsung Galaxy S10 الذي بدأت الشائعات حوله منذ اليوم التالي على طرح هاتف Samsung Galaxy S9 الذي صدر في شهر فبراير من العام الجاري.

في الآونة الأخيرة ازدادت وتيرة الشائعات والتسريبات حول هاتف Samsung Galaxy S10 حتى وصلت إلى حد ظهور تسريب أو شائعة كل أسبوع تقريبًا، وهو ما جعل هذا الهاتف الرائد الأكثر إثارة والأعلى تداولًا على المواقع التقنية العالمية.

في هذا التقرير نستعرض تفاصيل أحدث التقارير حول هاتف Samsung الرائد Samsung Galaxy S10 والتي تناولت أحدث التسريبات والتوقعات لهاتف العام القادم.

أحدث التسريبات حول هاتف Samsung Galaxy S10

طبقًا لأحد مسؤولي شركة Samsung، أكد أن هاتف Samsung Galaxy S10 سيتميز بتصميم استثنائي متضمنًا مجموعة من التحسينات والتحديثات الرائعة كما سيأتي بمجموعة رائعة من الألوان الجديدة. وفي تقرير تالي على هذا التصريح تم الإشارة إلى أن الهاتف سيُطرح بالألوان الأسود، الرمادي، الأزرق، الأحمر، الأخضر والأصفر، كما أشار تقرير داخلي من Samsung إلى أن الهاتف سيتضمن الألوان الفضي، الأخضر، الأسود، الأزرق والزهري، كما كشف التقرير إلى أنه سيحتفظ بمنفذ 3.5 مم لتوصيل سماعات الرأس ف إشارة لاستمرار Samsung في نهجها الذي استمر مع هواتفها الأخيرة مثل Samsung Galaxy Note 9 وSamsung Galaxy A8+ 2018 وغيرها.

في الوقت ذاته ظهرت نتائج اختبارات لهاتف قد يكون Samsung Galaxy S10 وتشير هذه الاختبارات إلى أن الهاتف سيأتي بمعدل شاشة 19:9 وهو ما يختلف عن معدل 18:5:9 الذي اعتمدته الشركة في الهواتف السابقة من الفئة ذاتها منذ هاتف Samsung Galaxy S8، ومعروف أن هذا المعدل الجديد يقدم هاتف أطول من المعدل القديم.

هاتف Samsung Galaxy S10 يظهر على السطح من جديد بهذه التسريبات الجديدة

كما تشير الاختبارات المذكورة أن شاشة الهاتف ستأتي بدقة 3040 × 1440 بيكسل وهو تحسينًا بسيطًا عن الدقة المستخدمة في الهواتف الرائدة السابقة. ومنا هنا يتضح أنه للوصول إلى هذه الدقة عبر هذا المعدل الجديد، سيتحتم على Samsung أن تقلل الحواف المحيطة الشاشة قدر الإمكان للحفاظ على الحجم والأبعاد العامة للهاتف دون زيادة مبالغ فيها عن الهواتف السابقة.

ولكن هل سيتطلب هذا أن تتجه Samsung لتصميم الشق أعلى الشاشة الذي ظهر مع هاتف iPhone X واتبعته عدة هواتف أندرويد وانتقدته Samsung في مختلف المناسبات كان آخرها عند الإعلان عن هاتف Google Pixel 3 XL؟ الإجابة هي لا لن تتجه الشركة الكورية الجنوبية إلى تصميم الشق ولكن أحدث التقارير تؤكد أن هاتف Samsung Galaxy S10 سيتضمن تصميمًا جديدًا على هذا الصعيد.

هاتف Samsung Galaxy S10 يظهر على السطح من جديد بهذه التسريبات الجديدة

فبدلًا من الشق، كشفت Samsung عن مجموعة من تصاميم الشاشات التي تتضمن ثقوب لتحتوي على الكاميرا الأمامية، وقد أسمت Samsung إحدى هذه الشاشات باسم Infinity-O وهي عبارة عن شاشة دون حواف على الإطلاق وتتضمن ثقب صغير لكاميرا السيلفي. وتؤكد بعض التقارير إلى أن إصدار واحد على الأقل من إصدارات هاتف Samsung Galaxy S10 سيتضمن هذه الشاشة الخالية من الحواف المحيطة بها.

كما ظهرت صورة في الفترة الأخيرة قيل إنها لنموذج هاتف Samsung Galaxy S10 يظهر من خلالها الهاتف بشاشة دون حواف تقريبًا ودون وجود أيضًا لثقب الكاميرا المزعوم وهو ما قد يشير إلى دمجها داخل الهاتف بصورة أو أخرى ربما بالطريقة ذاتها الخاصة بهاتف Oppo Find X أو بأي طريقة أخرى.

هاتف Samsung Galaxy S10 يظهر على السطح من جديد بهذه التسريبات الجديدة

أخيرًا أشارت تقارير حديثة أخيرة إلى أن هاتف Samsung Galaxy S10 سيُطرح في ثلاثة إصدارات، الإصدار الرئيسي بشاشة مسطحة بقطر 5.8 بوصة، والإصدار الثاني بشاشة بالقطر ذاته منحنية الحواف وأخيرًا إصدار بشاشة منحنية أيضًا بقطر 6.2 بوصة، كما أكدت التقارير ذاتها إلى أن الإصدارات الثلاثة لن تختلف على صعيد الشاشة فقط بل قد تختلف أيضًا على مستوى الكاميرات وعلى مستوى وجود ماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة من عدمه.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !