ماركات الموبايل

أسعار جوالات هواوي في السعودية

التصنيف : اسعار, هواوى

عدد المشاهدات : 673

 

خلال سنوات قليلة مضت استطاعت شركة هواوي الصينية أن تصبح واحدة من كبرى الشركات المنتجة للهواتف الذكية حول العالم فعلى الرغم من دخولها عالم الهواتف الذكية مؤخرًا إلا أنها استطاعت أن تصبح المنتج الأول للهواتف الذكية في الصين والثالثة حول العالم.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته شركة هواوي في سوق الهواتف الذكية حول العالم باتت الشركة واحدة من الشركات الأكثر مبيعًا للهواتف في الشرق الأوسط ولا سيما في السوق السعودية والتي تعتبر واحدة من الأسواق الرئيسية في المنطقة وأكثرها رواجًا.

 

 

من هى شركة هواوي

باتت شركة هواوي من الشركات الصينية الغنية عن التعريف ولكن من المؤكد أن البعض لا يزال يجهل عنها بعض المعلومات وتعمل شركة هواوي في مجال الاتصالات وتقوم بصنع أجهزة الهواتف الذكية مؤخرًا، كما تعمل في تصنيع وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول، واستطاعت في الفترة الأخيرة أن تدخل بقوة في تصنيع أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وكذلك أجهزة التابلت أيضًا، وتعتبر مدينة شينزين الصينية هى المقر الرئيسي للشركة، وتحتل الهواتف المحمولة المرتبة الأولى في أولويات الشركة وتعد أحد أهم أسباب الازدهار الذي حققته الشركة مؤخرًا.

 

 

أسعار جوالات هواوي في السعودية

على عكس السوق المصرية التي تشهد عدم استقرارًا في أسعار الهواتف الذكية على مدار العامين الماضيين، تعتبر السوق السعودية واحدة من أكثر الأسواق العالمية من حيث الاستقرار فيما يتعلق بالأسعار بالتأكيد ولا سيما مع استقرار أسعار صرف العملات في السعودية ودول الخليج.

ومن ناحية أخرى تتميز هواتف شركة هواوي بتباين كبير في الأسعار فإذا كنت ترغب في اقتناء هاتف بمبلغ 250 ريال سعودي فقط يمكنك الحصول على الهاتف Huawei Ascend G525 وهو يعتبر من أرخص هواتف هواوي في السوق السعودية.

ونستعرض لكم اليوم أسعار هواتف هواوي في السوق السعودية خلال شهر نوفمبر الجاري :

 

 

هواواي تطلع لمنافسة العملاقتين سامسونج وابل

باتت شركة هواوي الصينية أفضل الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية على الإطلاق وتعد من أنجح الشركات داخل السوق الصينية كما تعتبر أكثر الشركات من حيث الحصة السوقية في السوق المحلية وذلك على الرغم من المنافسة القوية مع شركات شاومي واوبو ولينوفو وغيرها من الشركات التي حققت نجاحات كبيرة، وأن تتصدر قائمة شركات الهواتف الذكية الأكثر نجاحًا في بلد تقوم على الصناعات والتكنولوجيا أمرًا ليس سهلًا على الإطلاق، وهو الأمر الذي قامت به هواوي حيث باتت العملاقة الصينية هواوي الشركة الأولى في مجال صناعة الهواتف الذكية في الصين.

وتسعى شركة هواوي لمواصلة نجاحها في الفترة الأخيرة والوصول إلى القمة على المستوى العالمي ولكن الأمر سيطلب عملًا كبيرًا حيث سيكون أمام هواوي شركات رائدة في السوق العالمية ولعل أبرزها ابل وسامسونج بالإضافة إلى شركات أخرى مثل ال جي أيضًا.

 

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !