ماركات الموبايل

موقع CNet يختار أفضل هواتف عام 2019

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 163

نستعرض من خلال هذا التقرير أفضل هواتف ذكية لعام ٢٠١٩ طبقًا لموقع CNET وهو من المواقع الهامة والمؤثرة في تقييم ومتابعة أخبار وتسريبات الهواتف الذكية حول العالم. ولا يمكن اعتبار الهاتف الذكي Apple iPhone 11 هو الأفضل في هذه القائمة لأنه يأتي أولا. فترتيب الهواتف هنا ليس له علاقة بالمواصفات الفنية والقدرات الخاصة بهذه الهواتف إنما يمكن اعتبار كل من هذه الهواتف هي الأفضل من حيث القدرة على الموازنة بين السعر والمواصفات الفنية القوية في نفس الوقت.

ولاحظنا في ترتيب CNET للهواتف الذكية أنها لا تختار دائما الهاتف الأحدث من الشركة. حيث أن هناك العديد من العوامل الأخرى الأكثر أهمية من تاريخ اصدار الهاتف وهي التي تحدد ما اذا كان الهاتف يستحق أن يتم اضافته الى القائمة أم لا وهذه العوامل هي قدرة الهاتف على العمل في الظروف الصعبة ومدى توافق قطاع كبير من المستخدمين على الثقة في الهاتف وحجم الاقبال الذي يحققه الهاتف من خلال أدوات قياس الأسواق التقنية.

ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير هذه الهواتف مع استعراض أسعار ما نزل منها للأسواق العربية من خلال موقع ياقوطة على أن يتم تحديث القائمة مع توافر باقي الهواتف في الأسواق المصرية والعربية

Apple iPhone 11

يعتبر الهاتف Apple iPhone 11 واحد من أحسن الهواتف التي أصدرتها شركة أبل مؤخرا. من حيث الموازنة بين المواصفات الفنية والسعر. وبالنظر للكاميرا الخاصة بالهاتف Apple iPhone 11 نجد أنها تأتي مع نظام تصوير ليلي جديد مع القدرة على التصوير من زاوية واسعة ما يجعلها كاميرا قادرة على التقاط المزيد من التفاصيل في الصورة. يأتي الهاتف Apple iPhone 11 مع قدرات تصوير فيديو أكثر من رائعة أيضا.

وعلى الرغم من أن الهاتف قد تم اصداره بالتزامن مع هاتف أكثر قوة هو Apple iphone 11 pro وشقيقه الأكبر حجما Apple iphone 11 pro max إلا أن Apple iPhone 11 لا يأتي مع الكثير من التنازلات على صعيد المواصفات الداخلية. بينما ياتي بانخفاض كبير في السعر ما يجعله الهاتف الأفضل من أبل كقيمة مقابل المال. ويكفي أنه يعتبر النسخة المحدثة من الهاتف الذكي Apple iPhone XR والذي أصدرته أبل كهاتف منخفض التكلفة منذ عام مضى. وتحول من بعدها الى الهاتف الأكثر مبيعا في تاريخ أبل بالكامل.

يمكنك الحصول على هاتف Apple iPhone 11 بسعر 16000 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Samsung Galaxy Note 10 Plus

لمحبي وعشاق سلسلة نوت من سامسونج ياتي هذا الهاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus كأفضل  ما وصلت اليه سامسونج مؤخرا في عالم الهواتف الذكية. مع شاشة عملاقة بحجم ٦.٨ أنش وبطارية قادرة على العمل ليوم كامل وكاميرا تأتي مع العديد من الخصائص المذهلة. يعتبر هذا الهاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus واحد من أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد التي شاهدناها هذا العام. ويكفي أنه ياتي من سامسونج والتي تعتبر واحدة من أهم وأكبر مصنعي الهواتف العاملة بنظام أندرويد حول العالم

يمكنك الحصول على هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus بسعر ١٧٢٧٠ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Huawei P30 Pro

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل الهواتف الذكية في ٢٠١٩ دون الحديث عن هذا الهاتف Huawei P30 Pro. مع قدرات غير تقليدية على صعيد التصوير وتصميم حديث مميز يبهر العيون وبطارية قادرة على العمل لوقت طويل للغاية. ما الذي قد يبحث عنه محبي هواتف هواوي أكثر من هذا الهاتف Huawei P30 Pro ؟!

يمكنك الحصول على هاتف Huawei P30 Pro بسعر ١٣٦٥٠ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

OnePlus 7 Pro

لا تكتفي وان بلس بإضافة كل جديد لجذب المزيد من المستخدمين فحسب. بل تعمل على ابقاء المستخدمين الدائمين لها متعطشين لكل ما تصدره من جديد في عالم الهواتف الذكية. ومن خلال هذا الهاتف OnePlus 7 Pro الذي ياتي مع كاميرا سيلفي تخرج عن الشاشة بنظام Pop Up وبصمة مدمجة في الشاشة الأمامية ما الذي قد يميز هذا الهاتف OnePlus 7 Pro أكثر؟ نعم.. نسينا ميزة السعر التنافسي التي تجعل الهاتف OnePlus 7 Pro واحد من أرخص الهواتف الذكية التي تأتي مع كل هذه المميزات

يمكنك الحصول على هاتف OnePlus 7 Pro بسعر ١٢٦٠٠ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Samsung Galaxy S10E

يمكن وصف هذا الهاتف Samsung Galaxy S10E بأنه الهاتف الذي يستحق كل مليم مدفوع فيه! فهو ياتي مع تصميم صغير سيعجب كل محبي الهواتف صغيرة الحجم لكن لا يعني الحجم الصغير أن المواصفات تقليدية. فالهاتف Samsung Galaxy S10E ياتي مع معالج جبار من نوع Snapdragon 855 مع بطارية جبارة لا تكفي الهاتف فقط بل تستطيع شحن الهواتف والأكسسوارات الأخرى أيضا

يمكنك الحصول على هاتف Samsung Galaxy S10E بسعر ١٠٩٠٠ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Google Pixel 3A

كثير من الجدل أثاره هذا الهاتف الذكي Google Pixel 3A والذي افتقر بعض المميزات الهامة. فالهاتف لا ياتي مع القدرة على الشحن اللاسلكي. كما أنه غير مقاوم للماء. كما أن الذاكرة الداخلية الخاصة به تتوقف عند ٦٤ جيجا بايت فقط لكن في المقابل ياتي الهاتف Google Pixel 3A مع القدرة على توصيل السماعات الخارجية بنمط ٣.٥ مم كما أن الكاميرا الخاصة به قادرة على تصوير مقاطع ليلة غاية في الروعة ما يجعله قيمة جيدة مقابل المال، كل هذا مع نام جوجل القابل للتحديث قبل أي هاتف اخر مع استقرار واجهة الهاتف تجعله خيارا مميزا وسببا لوجوده بالقائمة.

سعر هاتف Google Pixel 3A في الأسواق العالمية حوالي 276 دولار امريكي تقريبًا. – عند وصول هاتف Google Pixel 3A إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

Motorola Moto G7

يعتبر هذا الهاتف Motorola Moto G7 واحد من أكثر الهواتف التي يمكن الاعتماد عليها بغض النظر عن مكبر الصوت الوحيد الذي ياتي به والذي لا يوفر جودة صوت عالية. كما أنه لا يلتقط صور أو مقاطع فيديو بجودة عالية في الليل. لكن قي المقابل ياتي الهاتف Motorola Moto G7 مع كاميرا خلفية مزدوجة كما ان تصميم الهاتف Motorola Moto G7 جذاب ومريح. وتقدم بطارية الهاتف أداء أكثر من رائع من حيث السعة والقدرة على الوصول لمعدل شحن سريع.

سعر هاتف Motorola Moto G7 في الأسواق العالمية حوالي 125 دولار تقريبًا. – عند وصول هاتف Motorola Moto G7 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !