ماركات الموبايل

أفضل 8 ‘جرابات’ تحمي هاتف  Galaxy Note 8

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 14233

 

طرحت الشركة الكورية الرائدة في صناعة الهواتف الذكي سامسونج عن هاتف Galaxy Note 8 لأول مرة يوم الجمعة الماضي، وهناك بعض الأخبار عن أنه تم شحن الكثير من الهواتف لأشخاص قاموا بطلب الهاتف الأخير لسامسونج، وأكدت العملاقة الكورية أن هاتفها الأخير سيكون متاحًا في أكثر من 42 دولة حول العالم، وهناك بعض الأماكن التي حصلت على هذا الهاتف فعليًا وهي مناطق في الولايات المتحدة الأمريكية كوريا الجنوبية، كندا سنغافورا، بعض الأسواق الرئيسية في القارة العجوز أوروبا.

هاتف Galaxy Note 8

ويعتبر هاتف Galaxy Note 8 آخر هواتف الشركة الكورية، والتي ستنافس به في الأسواق خلال الفترة المقبلة، في الوقت التي أعلنت فيه ابل عن 3 هواتف تدخل بهم المنافسة في مؤتمرها السنوي منذ أيام، وهم iPhone 8  و iPhone 8 Plus و iPhone X ، الهاتف الأخير حصل على إشادة كبيرة وذلك لأنه يتضمن تقنية التعرف على الوجوه وسيكون أول هاتف يتعرف على الوجه عن طريق بصمة الوجه.

فلو كنت قد قمت بتقديم طلب مسبق لشراء هاتف Galaxy Note 8 أو ترغب في شراءه في المستقبل القريب، فيجب أن تعلم أن الهاتف سعره غالي ويجب عليك الحفاظ عليه حتى لا تبكي على ضياع أموالك فالهاتف سعره 1000 يورو أي حوالي 20 ألف جنيه مصري، فلو وقع للهاتف حادثة ما فيجب أن تكون مستعد لها بـ”جراب” قوي يحمي الهاتف ويحمي أموالك من الضياع، وسنقدم لكم أفضل 8 جرابات صممت خصيصًا لحماية هاتف  Galaxy Note 8 من الحوادث.

1- جراب درع Spigen القوي لهاتف Galaxy Note 8

جراب Spigen سيمنح هاتفك طلة قاسية وقوية، سيراه البعض جميل والبعض الآخر لن يراه هكذا تعتمد الفكرة لإلى من توجه سؤالك، جسم الجراب مصنوع من الـ TPU  وظهر الجراب مصنوع من البولي كربونات، الجراب يحمي الظهر وسطح الهاتف فلا داعي لأن تقلق، يوجد في الجراب فتحات USb و قلم سامسونج S-Pen والسماعات، جراب الهاتف قاوم السقوط أكثر من 26 مرة من على ارتفاع متر و 60 سنتيمتر، يجب أن تضع في الاعتبار أن هذا الجراب سيضخم حجم هاتفك، الجراب متوفر بخمسة ألوان، وسعره يبدأ من 16.99  دولار أمريكي.

افضل 8 جربات هاتف Galaxy Note 8 من سامسونج

2- جراب MNML لهاتف Galaxy Note 8

لو كنت تبحث عن جراب نحيف، فـ MNML هو الاختيار الأنسب لك، حيث يتميز بأناقة التصميم والمتانة حيث يبلغ سمك هذا الجراب 0.355 مم، وأعلنت الشركة المنتجة له أنها أنتجت أنحف جراب على الإطلاق، فهذا الجراب يحمي هاتفك جيدًا متوفر بخمسة ألوان، ومتوفر في الأسواق بـ14.99  دولار أمريكي.

افضل جربات هاتف Galaxy Note 8

3- جراب Samsung Alcantara لهاتف Galaxy Note 8

هذا الجراب طرح رسميًا بواسطة شركة سامسونج المنتجة للهاتف، هذا الجراب مصنوع من مادة Alcantara ويحمي جوانب الهاتف وظهره، وصمم ليكون نحيف ولا يعكس أي ضخامة على الهاتف، الجراب يأتي بألوان متنوعة، الجراب قدمته سامسونج بسعر 50 دولار أمريكي.

هاتف Galaxy Note 8

4- جراب  Samsung View Wallet لهاتف Galaxy Note 8

يأتي جراب Samsung View Wallet على شكل محفظة، على عكس الجراب الذي سبق هذا فهذا الجراب يحمي الظهر وسطح الهاتف ولا يضخم حجم هاتفك، والفضل يعود لتصميمه النحيف، الجراب لا يمنعك من أن تعرف حالة البطارية أو المكالمات الهاتفية، أو الإشعارات فيمكنك أن ترد بكل سهولة على مكالمتك بلمسة أصبع دون الحاجة لأن تفتح واجهة الجراب، وعندما تغلق واجهة الجراب الهاتف يغلق وعندما تفتحه ينفتح الهاتف وهناك “جيب” في هذا الجراب يمكنك من خلاله أن تحتفظ مثلا ببطاقتك الإئتمانية، عرضت سامسونج هذا الجراب بسعر 60 دولار أمريكي ومتوفر بثلاثة ألوان.

جرابات هاتف Galaxy Note 8 من سامسونج

5- جراب UAG  لهاتف Galaxy Note 8

هذا الجراب قوي للغاية حيث إنه محمي بـ5 طبقات، الأولى طبقة من البولي كربونات، والثانية من الجلد القوي، و الثالثة من المطاط، والرابعة إطار معدني، والخامسة سبائك معدنية، يقدم هذا الجراب حماية فوق الوصف لهاتفك، ولن تسقط الهاتف من يدك خلال استخدامه، حصل هذا الجراب على شهادة اختبار السقوط العسكرية، هذا الجراب يعطيك 10 سنوات ضمان، يبدأ سعره من 30 دولار أمريكي متوفر بخمسة ألوان.

هاتف Galaxy Note 8

6- جراب Ringke Galaxy لهاتف Galaxy Note 8

لو كنت من هؤلاء الذين يبحثون عن جراب بسيط يحمي هاتفك ويعكس جمال شكله، فهذا هو الجراب النسب لك جراب Ringke Galaxy مصنوع من مادة  TPU القوية، التي توفر لهاتفك حماية رائعة، على عكس الجرابات السابق ذكرها فأن هذا الهاتف شفاف ويكشف عن شكل هاتفك هذا الجراب متوفر بثلاثة ألوان، هذا الجراب حصل على شهادة مقاومة السقوط العسكرية، سعر الجراب في متناول الجميع ويبدأ من 8 دولار أمريكي.

الوان جربات هاتف Galaxy Note 8

7- جراب Incipio DualPro لهاتف Galaxy Note 8

هذا الجراب رائع يقدم لك حماية من الخدوش مصنوع من مادة البولي كربونات، وأيضًا حصل على شهادة مقاومة السقوط العسكرية، يجعل هاتفك آمن من الصدمات أو السقوط ويوفر له حماية متناهية، يتميز هذا الجراب بأناقة التصميم فلا يضخم حجم الهاتف، هذا الجراب متاح على بثلاثة ألوان ويأتي بسعر 29 دولار أمريكي.

اشكال جرابات هاتف Galaxy Note 8

8- جراب Poetic Nubuck لهاتف Galaxy Note 8

آخر جراب في قائمتنا ربما يتميز عن الباقيين بتصميمه الشاعري الفريد   مصنوع من مادة TPU مع طبقة جلدية مثقوبة من نوع  PU يوجد في هذا الجراب مكان تخزين يسع بطاقتين ائتمانيتين، على الرغم من أن الجراب قوي وتصميمه أنيق إلا أنه يأتي بسعر في متناول الجميع، حيث إنه معروض في المتاجر الإلكترونية بـ10 دولار أمريكي.

مواصفات هاتف Galaxy Note 8

في النهاية نقدم لكم مواصفات هاتف Galaxy Note 8

  • تاريخ الإعلان : أغسطس 2017.
  • تاريخ الإصدار : سبتمبر 2017.
  • هيكل الهاتف : صمم الهاتف بالكامل من المعدن ومغطى بطبقة زجاجية، طول الهاتف 162.5 مم وعرض 74.8  مم وسمك 8.6 مم، يزن الهاتف 195 جرام.
  • الحماية : جسم الهاتف محاط بطبقة زجاجية من نوع كورنينج جوريلا الإصدار الخامس.
  • مقاومة الماء والغبار: يقاوم الماء على عمق 1.5 متر حتى 30 دقيقة كما يقاوم الغبار أيضًا.
  • اللون : متاح من الهاتف اللون الذهبي، الفضي، الأسود، الأزرق.
  • الشاشة : يضم شاشة نوعها  Super AMOLED كابستيف تاتش سكرين تدعم 16 مليون لون.
  • حجم الشاشة : الهاتف يأتي بشاشة حجمها  6.3 بوصة تشغل نسبة 83.2% من سطح الهاتف.
  • جودة الشاشة : تأتي شاشة الهاتف بجودة 1440*2960 بكسل بكثافة بيكسلات 521 بكسل في البوصة الواحدة.
  • حماية الشاشة : الشاشة محمية طبقة زجاجية من فئة كورنينج جوريلا الإصدار الخامس المقاومة للخدوش والكسور.
  • نظام التشغيل : يعمل بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد 7.1.0 (نوجا).
  • معالج الهاتف : يضم معالج قوي ثماني النواة من إنتاج كوالكوم الأمريكية من فئة Snapdragon 835.
  • معالج رسوميات : يضم معالج رسوميات Adreno 540.
  • الذاكرة العشوائية ( رام ) : 6 جيجابايت
  • الذاكرة الداخلية : 64/128/256 جيجابايت ، و يوجد منفذ لبطاقة الذاكرة microSD حتى سعة 256 جيجابايت.
  • الاتصال : يدعم هاتف سامسونج Galaxy Note 8 الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE 4G.
  • شريحة الاتصال : يدعم الاتصال بشريحتي اتصال من حجم نانو سيم.
  • الكاميرا الخلفية : يضم كاميرا مزدوجة الحساس  بدقة 12 ميجابكسل العدسة الأولى بفتحة f/1.7 والثانية f/2.4 تدعم خاصية التركيز التلقائي وفلاش LED مزدوج.
  • الكاميرا الأمامية “سيلفي” : بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 تصور مقاطع فيديو بجودة 1440 بكسل عند سرعة 30 لقطة في الثانية.
  • مسجل الفيديو : يدعم تصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160p عند سرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • البطارية : يضم بطارية من فئة ليثيوم أيون بسعة 3300 مللي أمبير غير قابلة للإزالة كما تدعم أيضًا خاصية الشحن السريع.
  • الواي فاي يدعم الاتصال بشبكات Wi-Fi a/b/g/n/ac.
  • خاصية GPS : يدعم
  • البلوتوث : يعمل بإصدار البلوتوث الخامس 5.0.
  • خاصية NFC : يدعم.
  • قارئ البصمة : يوجد.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !