ماركات الموبايل

أقوى كارت من اتصالات

التصنيف : اتصالات, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1333

مع دخول شركة المصرية للإتصالات في المنافسة مع فودافون واتصالات وأورانج، أصبحت كل شركة تبذل قصارى جهدها لنيل رضا العملاء، وقد قامت اتصالات خلال الفترة الماضية بالإعلان عن الكثير من العروض المميزة من أجل عدم خسارة عملائها ومحاولة زيادة عددهم، وقد أعلنت عن نظام أقوى كارت والذي يأتي مع الكثير من المميزات الرائعة سوف نتعرف عليها معكم خلال هذا المقال.

 

 

 

أقوى كارت 5 جنيه

عند الاشتراك في نظام أقوى كارت 5 جنيه سوف تحصل على 160 دقيقة أو ميكس، وهذا النظام يظل صالحًا لمدة ثلاثة أيام من موعد الاشتراك، وسوف يتم تجديد النظام بعد انتهاء مدة الصلاحية عند وجود رصيد كافي.

أقوى كارت 10 جنيه

عند الاشتراك في نظام أقوى كارت 10 جنيه سوف تحصل على 450 دقيقة أو ميكس، وهذا النظام يظل صالحًا لمدة سبعة أيام من موعد الاشتراك، وسوف يتم تجديد النظام بعد انتهاء مدة الصلاحية عند وجود رصيد كافي.

 

 

أقوى كارت 15 جنيه

عند الاشتراك في نظام أقوى كارت 15 جنيه سوف تحصل على 750 دقيقة أو ميكس، وهذا النظام يظل صالحًا لمدة سبعة أيام من موعد الاشتراك، وسوف يتم تجديد النظام بعد انتهاء مدة الصلاحية عند وجود رصيد كافي.

 

 

 

 

أقوى كارت 25 جنيه

عند الاشتراك في نظام أقوى كارت 25 جنيه سوف تحصل على 1100 دقيقة أو ميكس، وهذا النظام يظل صالحًا لمدة سبعة أيام من موعد الاشتراك، وسوف يتم تجديد النظام بعد انتهاء مدة الصلاحية عند وجود رصيد كافي.

 

 

 

تفاصيل أخرى

الدقيقة للشبكات الأخرى تساوي خمسة دقائق أو خمسة ميكس من الباقة الخاصة بك.
للإشتراك في أقوى كارت يمكنك الاتصال بـ *811#، وبعدها قم باختيار النظام الذي يناسبك.
تطبق الشروط والأحكام.

 

 

يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !