ماركات الموبايل

أهم الفوارق بين هواتف أوبو Oppo A74 5G و Oppo A54 5G

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 153

عندما شرعنا في المقارنة بين الهاتفين Oppo A74 5G و Oppo A54 5G المقدمين من شركة أوبو الصينية. وجدنا أن الفوارق بين الهاتفين تكاد تكون منعدمة. وهو أمر أصبحنا نعلمه جيدا من العديد من شركات الهواتف المحمولة. وهي اعادة تقديم هواتف قديمة لهم مع بعض التحسينات بأسعار مختلفة. في محاولة منهم لإعادة تقديم منتجاتهم بأسماء جديدة قد تجذب قطاعات مختلفة من الجمهور.

سنستعرض من خلال هذا التقرير مواصفات الهاتف Oppo A74 5G فقط ثم نستعرض أهم الفوارق بين الهاتفين.

مواصفات هاتف Oppo A74

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Oppo A74 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تاتي الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف وفي الأمام تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف فيما ياتي مستشعر بصمة الأصابع في جانب الهاتف.
  • على صعيد الشبكات ياتي الهاتف Oppo A74 مع القدرة على التقاط شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية مع القدرة على الاستفادة من عروض شركات الهواتف المحمولة.

أهم الفوارق بين هواتف أوبو Oppo A74 5G و Oppo A54 5G

  • يأتي Oppo A54 5G بنسخة بشريحة واحدة فقط أو نسخة أخرى بشريحتين هواتف محمولة فيما ياتي Oppo A74 5G بنسخة واحدة بشريحتين فقط.
  • يتفوق Oppo A74 5G من حيث الذاكرة الداخلية حيث ياتي بسعة ١٢٨ جيجا بايت و ٦ جيجا بايت رامات مقابل ٦٤ جيجا بايت و ٤ جيجا بايت فقط من نصيب Oppo A54 5G
  • يتوفر Oppo A74 5G بالقدرة على التوصيل بنمط NFC على العكس من Oppo A54 5G الذي لا ياتي بهذه القدرة.
  • يأتي Oppo A54 5G مع القدرة على الشحن بقوة ١٠ وات على العكس من Oppo A74 5G الذي ياتي بالشحن بقوة ١٨ وات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !