ماركات الموبايل

اوبو تكشف النقاب عن هاتفها Oppo F3 Lite

التصنيف : اندرويد نوجا, اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3123

 

منذ فترة أطلقت شركة اوبو الصينية الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية هاتفيها المتميزين Oppo F3 و Oppo F3 Plus ولكننا كنا ننتظر المزيد من الهواتف الذكية ضمن نفس السلسلة أو بمعنى أدق هواتف Oppo F3 أخرى ولكن أكثر تميزًا وتطورًا من الهاتف الأصلي وذلك على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه هذا الهاتف، وهو الأمر الذي كشفت عنه الشركة الصينية لنا في الأيام الماضية حيث قالت إن هاتفها الجديد Oppo F3 Lite وصل أخيرًا إلى السوق الفيتنامية وهى واحدة من الأسواق القوية في آسيا.

وقالت شركة اوبو الصينية إن الهاتف الجديد Oppo F3 Lite هو نفسه الهاتف Oppo A57 ولكن سيحمل الاسم الأول في فيتنام فقط أو على الأقل في هذه الفترة.

 

إقرأ أيضًا : “سيد السيلفي” Oppo F5 مفاجأة أوبو المنتظرة

مواصفات الهاتف Oppo F3 Lite

الكاميرا

يأتي الهاتف Oppo F3 Lite مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 ويبلغ حجم البكسل 1.12 ميكرومتر كما يمكن تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل مع خاصية الضبط التلقائي لبؤرة العدسة، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 تدعم عدد من المميزات أبرزها العنونة الجغرافية وتحديد الوجه وضبط بؤرة العدسة باللمس والصور البانوراما و HDR، وبالنسبة لمقاطع الفيديو فتأتي بجودة 1080 بكسل عند سرعة 30 لقطة في الثانية.

 

مميزات Oppo F3 Lite

 

الشاشة

وبالنسبة للشاشة فيضم الهاتف شاشة من نوع IPS LCD كابسيتيف تدعم اللمس وتدعم 16 مليون لون وتعمل بجودة 720 * 1280 بكسل بكثافة بكسلات 282 بكسل لكل بوصة كما تدعم الشاشة خاصية اللمس المتعدد وتأتي محمية بطبقة زجاجية من فئة كورنينج غوريلا الإصدار الرابع وتعمل بواجهة Color OS 3.0.

 

تصميم Oppo F3 Liteالأداء

وبالانتقال إلى أداء الهاتف فيعمل بالإصدار السادس من نظام تشغيل أندرويد “مارشميلو” كما يضم معالج Qualcomm MSM8940 Snapdragon 435 ومعالج رسوميات من فئة Adreno 505.

وبالإضافة إلى ذلك فيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجابايت وذاكرة داخلية حجمها 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من فئة microSD بحجم 256 جيجابايت.

 

البطارية

من أكثر الأشياء التي تميز هاتف اوبو الجديد Oppo F3 Lite البطارية التي تتميز بعمر جيد إلى حد كبير حيث يضم الهاتف بطارية من فئة ليثيوم أيون بحجم 2900  مللي أمبير، وهى بطارية غير قابلة للإزالة.

 

التصميم وجسم الهاتف

دائمًا ما تركز شركة اوبو في إنتاج هواتفها على التصميم وهو من أكثر الأشياء التي تساعد الشركة على الترويج لهواتفها إلى جانب الكاميرا بالتأكيد، حيث يأتي الهاتف Oppo F3 Lite مع هيكل أنيق بطول 149.1 مم وعرض 72.9 مم وسمك 7.7 مم بنسبة 5.87 * 2.87 *  0.30 مم.

ويزن الهاتف الخاص بشركة اوبو 147 جرام فقط وهو بذلك من بين الهواتف غير الثقيلة كما أنه يسمح باستخدام شريحتي اتصال من فئة Nano-SIM، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية فتغطي الشاشة حوالي 68.6% منها، وفي الأسفل يوجد مستشعر بصمات الأصابع الذي يتميز به هذا الهاتف.

 

مواصفات Oppo F3 Lite

 

السعر

وتوفر شركة اوبو الصينية هاتفها الجديد Oppo F3 Lite باللونين الأسود والذهبي بسعر 240 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك حيث يمكن شراء الهاتف باسم Oppo A57 من مصر بسعر 4230 جنيه مصري أو من السعودية بسعر 900  ريال أو من الامارات بسعر 881 درهم اماراتي.

 

سعر Oppo F3 Lite

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك