ماركات الموبايل

إطلاق نسخة محدودة من OnePlus 6 تحمل اسم Avengers: Infinity War

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 82

يبدو أن يوم 5 مايو يحمل الكثير من المعاني الجيدة بالنسبة لشركة One Plus الصينية، والمتخصصة في تصنيع وبيع وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. فهذا التاريخ كان التاريخ الخاص بأصدار هاتفها الذكي الرائد والمميز OnePlus 5 ويبدو أنه سيكون ايضا تاريخ تقديم هاتفها الجديد OnePlus 6 للأسواق العالمية.

لكن قبل الحديث عن الهاتف الجديد واصداره، يبدو أن الشركة الصينية قررت تقديم مفاجأة جديدة لجمهورها، وتتمثل هذه المفاجأة في تقديم نسخة استثنائية ومحدودة من هاتفها الجديد، وستكون النسخة الجديدة من الهاتف الذكي تحت أسم Avengers: Infinity War نسبة لسلسلة أفلام Avengers والتي سيتم أطلاق أحدث أجزائها قريبا، بالتزامن مع أطلاق الهاتف الجديد.

ونلقي الضوء من خلال هذا التقرير على مجموعة من الحقائق حول هذا الخبر، بالأضافة لاستعراض أحدث ما تقدمه شركة One Plus في مجال الهواتف الذكية وتقنيات الأجهزة القابلة للمس والتي تعمل بشكل ذكي في حياتنا اليومية.

تقليد دائم في الشركة

ويبدو أن هذا الأمر يعتبر تقليد دائم في الشركة، حيث تزامن طرح الهاتف الذكي OnePlus 5 في الأسواق أن قامت الشركة لطرح هاتف ذكي بنفس الموديل لكن كنسخة استثنائية ومحدودة وتحت عنوان Star Wars Edition تيمنا بالفيلم الشهير والجزء الأحدث من سلسلة الأفلام التي صدرت تحت أسم حرب الكواكب.

ويبدو أن هذا التقليد من الشركة تتبعه من أجل تحقيق نسبة مبيعات أعلى، حيث يقبل الكثير من المستخدمين على شراء الهواتف الذكية التي تتناسب مع الأفلام التي يحبونها، علما بأن One Plus تختار دائما الأفلام التي عليها اقبال كبير واستطاعت تحقيق عدد ضخم من الأيرادات في دور العرض العالمية، بالأضافة لتشجيعها الأفلام ذات الأجزاء المتعددة والتي تستطيع دائما استقطاب عدد أضخم من الجمهور والنقاد حول العالم.

شراكة اعلانية

ويبدو أن في الأمر شراكة أعلانية بين الشركة الصينية وبين شركات انتاج الأفلام الكبرى، لكن لم يتم الأعلان عن أي صفقات أو أرقام بخصوص هذه العقود الدعائية، ومن الممكن أن تكون هذه العقود مبنية على مبدأ المصلحة المشتركة، حيث تستفيد الشركة من طرح هاتفها الذكي تحت أسم الفيلم حيث سيقبل محبي الفيلم على شراء الهاتف، وفي نفس الوقت يستفيد الفيلم وصناعه من طرح هاتف ذكي يحمل أسم الفيلم، ما يعطي الانطباع العالمي الذي يقول أن الفيلم غير قادر على تحقيق الايرادات العالية في السينما فحسب، بل من خلال مبيعات الهواتف الذكية أيضا.

لكن الغريب في الأمر هو اختلاف موعد طرح الفيلم عن الهاتف، حيث سيتم تقديم الفيلم في 27 أبريل، بينما أن الموعد المحدد لطرح الهاتف الجديد One Plus 6 في 5 مايو. ويبدو أن One Plus ستنتظر بعض الوقت لحين تحقيق الفيلم لملايين من الايرادات حول العالم، ومن ثم تقوم بطرح الهاتف الجديد حتى يستطيع الاستفادة من النجاح الجماهيري الذي سيصاحب عرض الفيلم في السينمات ودور العرض حول العالم.

عن Avengers: Infinity War

ويحكي الفيلم عن فريق Avengers وهم المقاتلين من أجل الخير، وذلك في خضم مغامرة جديدة لهم، يسعون فيها لأنقاذ العالم من الهلاك المحتوم، لكن من أجل تحقيق هدفهم، يجب عليهم توحيد جهودهم وازالة الخلافات الشخصية بين بعضهم البعض، من أجل الوصول للأتحاد الكامل الذي يضمن لهم التخلص من الشرير الذي يحاول تدمير العالم والسيطرة عليه.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا في صالات العرض في مختلف دول العالم، خاصة بعد قدرة سلسلة أفلام Avengers على تحقيق نجاح كبير ومستمر انتشر من دور العرض لأسطوانات DVD وحتى العرض على القنوات الفضائية.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !