ماركات الموبايل

استعراض تطبيق اتصالات كاش

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 317

مع تطور المجتمع الذي نعيش فيه، كان يجب أن تتطور الخدمات المالية بنفس السرعة والقوة، حتى تتيح للعديد من الأشخاص التعامل مع الأموال بسهولة وأمان ويسر، وأن يستطيع أي شخص أن يقوم بتحويل ما يشاء من مال للأشخاص الأخرين، أو حتى من خلال خدمات الدفع الألكترونية التي تتيح للمستخدمين شراء السلع والخدمات باستخدام بطاقات الدفع المدينة Credit Card أو مسبقة الدفة Prepaid Cards وغيرها من وسائل الدفع وتحويل الأموال.

ومؤخرا أطلقت شركات الاتصالات المختلفة أورانج واتصالات وفودافون خدمات الدفع وتحويل الأموال من خلال الهاتف المحمول Phone Cash بالأضافة للعديد من البنوك العاملة في مصر مثل البنك الأهلي المصري والعديد من البنوك الأخرى، والتي تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع البنك المركزي المصري الذي يقود مؤخرا حملة اعلانية كبيرة تهدف لنشر الوعي بخصوص (الشمول المالي) وهو أن يكون لكل مواطن حساب بنكي ومعاملات مالية رسمية للتغلب على الكثير من المعوقات التي تواجه التعاملات المالية بين الأشخاص هذه الأيام.

ومن خلال هذا الموضوع نستعرض معكم تطبيق (اتصالات كاش) وهو واحد من التطبيقات الهامة في مجال تحويل الأموال بين الأشخاص والدفع السهل للأموال مقابل السلع والخدمات، بالاضافة للقدرة على اصدار ما يعرف بكروت الشحن الغير حقيقية Virtual Credit Cards وكيف يمكن استخدامها بفاعلية للدفع مقابل السلع والخدمات المختلفة بسهولة وبدون مشكلات كبيرة.

ما هي خدمة اتصالات كاش ؟

هل خدمة مقدمة من شركة اتصالات تتيح لمشتركيها تحميل تطبيق على الهواتف الذكية يمكنهم من تحويل النقود وارسالها للمشتركين في نفس الخدمة، أو شحن خطوط الهاتف المحمول أو حتى شراء السلع والخدمات من خلال الخدمات الالكترونية مثل الفيزا كارد الوهمية وغيرها من خدمات الدفع السهلة والسريعة.

كيف يمكن الاشتراك في حدمة اتصالات كاش؟

يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال التوجه لاقرب فرع من فروع اتصالات وتعبئة نموذج الاشتراك، ومن ثم يتم تفعيل الخدمة على الهاتف المحمول، ثم يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق الخاص باتصالات كاش سواء على أنظمة أندرويد الخاصة بالهواتف التي تتعامل بنظام التشغيل المفتوح من جوجل، أو IOS وهو نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية التي تنتجها شركة أبل العالمية.

ويمكن حتى تشغيل الخدمة على الهواتف الغير ذكية من خلال استخدام القوائم التفاعلية حيث يمكن اجراء كل الخدمات الخاصة بخدمة اتصالات كاش من خلال القوائم الذكية والتي تناسب العمل على أي نوع من أنواع الهواتف ولا تشترط الهواتف الذكية للعمل عليها.

مميزات تطبيق اتصالات كاش

  • السهولة والسرعة: تعتبر الخدمة من الخدمات السهلة والسريعة والتي يمكن استخدامها على مدار الساعة بسهولة ويسر.
  • التوفر: الخدمة متوفرة على الهواتف الذكية الحديثة والهواتف الأقدم من حيث تاريخ الصناعة، حيث تعمل الخدمة من خلال التطبيق الذكي أو من خلال القوائم التفاعلية على حد سواء.
  • تقدم الخدمة بطاقة الائتمان الإلكترونية من ماستركارد تستخدم مرة واحدة فقط، ومدة صلاحيته 24 ساعة فقط من تاريخ اصداره بـ 10 جنيه
  • كل مرة يطلب فيها العميل هذه الخدمة سوف تصله بيانات بطاقة ائتمانية جديدة لزيادة الأمان.

ملاحظات عامة على الخدمة

  • اذا نسى المستخدم كلمة السر الخاصة به لاستخدام التطبيق سيضطر لزيارة أقرب فرع اتصالات للحصول على كود سري جديد، حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء بعمل مكالمة للعميل خلال 5 ايام من زيارته الفرع لتجديد كلمة السر مرة أخرى.
  • أما لايداع الأموال في المحفظة فيجب زيارة أحد فروع اتصالات أو البنك الأهلي المصري، ومن ثم يزود الشخص موظف خدمة العملاء ببطاقته الشخصية والمبلغ الذي يريد ايداعه، وبمجرد ايداع المبلغ يتلقى العميل رسالة على هاتفه المحمول تفيده بايداع المبلغ.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !