ماركات الموبايل

اشتريت هاتف iphone مؤخرا؟ هذه التطبيقات يجب أن تكون على هاتفك فورا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 92

من الواضح أن شهر سبتمبر من كل عام أصبح الموسم الرسمي لشراء هاتف iphone جديد. لم لا وقد أعلنت أبل منذ فترة قليلة نسبيا عن هواتفها الجديدة. تعالوا نتعرف على أهم التطبيقات التي يجب أن توجد على هاتفك الجديد.

تطبيقات تدعم خاصية الواقع المعزز

  • مكان ايكيا

يتيح لك IKEA Place رؤية منتجات IKEA ثلاثية الأبعاد الواقعية في مساحتك تقريبًا. يتضمن معظم كتالوج ايكيا ، مثل الأرائك والكراسي ، ويساعدك على فهم حجم الأثاث وتصميمه ووظائفه بشكل أفضل في منزلك.

 

  • MeasureKit

على الرغم من أن Apple تقدم الآن تطبيق Measure مباشرة في iOS ، إلا أن هناك بدائل مثل Likd MeasureKit التي تحتوي على تسعة أدوات AR: Ruler و Magnetometer و Trajectory و Face Mesh و Marker Pin و Angles و Person Height و Cube و Level.

 

  • سكاي ووك

Star Walk هو تطبيق شهير لمراقبة النجوم. إنه دليل تفاعلي للسماء ليلاً ، يتتبع كل حركة تقوم بها في الوقت الفعلي ويسمح لك باستكشاف أكثر من 200000 جرم سماوي والوصول إلى معلومات حول أي شيء تجده.

 

تطبيقات التخزين السحابي

  • Apple iCloud Drive

هذه خدمة التخزين السحابي الخاصة بشركة Apple. تظل المستندات والوسائط والمجلدات التي تخزنها في iCloud Drive محدثة عبر جميع أجهزة Apple الخاصة بك ، بحيث يمكنك الوصول إليها من iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي وعلى iCloud.com. تحصل على مساحة 5 جيجا بايت مجانًا للبدء.

 

  • دروب بوكس

يتيح لك Dropbox تخزين الملفات والمجلدات على السحابة ومشاركتها ، ومسح المستندات ، والتعاون مع الآخرين ، مع مزامنة كل شيء بأمان عبر جميع أجهزتك – حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان. تحصل على مساحة 2 جيجابايت مجانًا للبدء.

 

  • جوجل درايف

Google Drive مشابه لـ Dropbox ، فقط لديك 15 جيجا بايت مجاني للبدء ، وهو يدعم بشكل مباشر مجموعة منتجات Google بالكامل. يمكنك رؤية ملفات Google Photos أو Google Docs ، على سبيل المثال ، ودعوة الآخرين لعرض التعليقات أو تعديلها أو تركها.

تطبيقات الالعاب

  • أوديسي ألتو

هذا هو تطبيق تكملة لـ Odyseey Adventure. أنت تلعب دور المتزلج على الجليد ، وتحلق في المناظر الطبيعية الرائعة التي لا نهاية لها. بينما كان لدى Adventure لاعبين على جبل بارد ، تقذفك Odyssey في بعض المراعي والمناظر الطبيعية الصحراوية.

 

  • كلاش رويال

Clash Royale هي لعبة دفاع عن البرج حيث يمكنك مبارزة لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي في كل من 1v1 و 2v2 Battles. الهدف (بعد ثلاث دقائق من المباراة) هو تدمير الأبراج المتقابلة وكذلك “برج الملك”.

 

  • فورتنايت

هذه لعبة Battle Royale حيث تقوم بتشكيل فريق والتنافس لتكون آخر لاعب يقف في وضع لاعب ضد لاعب يتكون من 100 لاعب. من المفترض أن تقوم ببناء غطاء ومحاربة خصومك والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول لكسب انتصارك.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !