ماركات الموبايل

اطلاق هاتف iQoo Neo 5 Life .. تعرفوا على مواصفاته الفنية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 215

الكثير من التسريبات والتكهنات شابت اطلاق هاتف iQoo Neo 5 Life مؤخرا. لكن يبدو أن وقت ايقاف هذه التكهنات قد حان مع اعلان الشركة بشكل رسمي على موقع التغريدات الصيني الشهير weibo تأكيدها اطلاق هاتف iQoo Neo 5 Life مع معالج Qualcomm Snapdragon 870 SoC

تم الاعلان أيضا عن أن iQoo Neo 5 Life قادم مع كاميرا ثلاثية خلفية وشاشة بمعدل تحديث ١٤٤ هرتز ورامات بسعة ٨ جيجا بايت مع خاصية جديدة تسمى Memory Fusion Technology تجعل هذه الرامات التي بسعة 8 و 12 جيجا بايت قادرة على تقديم اداء ينافس سعة الـ ١١ جيجا بايت. ومن الواضح أن iQoo Neo 5 Life سيكون أول الهواتف التي تستعمل هذه التقنية الجديدة، والتي تسمح لنظام تشغيل الهاتف للاستفادة بكامل سعة الرامات ما يزيد من قدرة النظام على دعم سرعات تشغيل عالية تصب في مصلحة المستخدمين الراغبين في تشغيل الالعاب الثقيلة على الهاتف او الراغبين في فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت.

وفيما لم تطرح الشركة سعر iQoo Neo 5 Life رسميا، لكن الطلب على الهاتف سيبدأ من الصين مع بداية يونيو المقبل. وعلى كل الأحوال يمكن مقارنة سعر الهاتف عند اصداره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

مواصفات iQoo Neo 5 Life

على صعيد التصميم ياتي iQoo Neo 5 Life مع تصميم حديث يعطي الشاشة أكبر أولوية للتمدد على مقدمة التصميم. مع كاميرا أمامية على شكل نقطة اعلى يمين الهاتف. ومستشعر بصمة اصابع في جانب الهاتف وكاميرات خلفية ثلاثية كما أن الهاتف متوفر بلونين. ونلاحظ اختلاف iQoo Neo 5 Life عن شقيقه iQoo Neo 5 في أن الأخير ياتي بشاشة بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز ومستشعر بصمة أصابع مدمج في الشاشة وكاميرا سيلفي في منتصف الشاشة من الأمام

بالحديث عن الشاشة ياتي  iQoo Neo 5 Life بشاشة بحجم ٦.٥٧ انش بدقة ١٠٨٠×٢٤٠٨ بيكسل من نوعIPS LCD  وذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت. او ٢٥٦ جيجا بايت أما عن الكاميرات فياتي الهاتف مع ٣ كاميرات بدقة ٤٨ و ٨ و ٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة وواسعة للغاية وماكرو على الترتيب وكاميرا سيلفي بدقة ١٦ ميجا بيكسل ونظام تشغيل اندرويد ١١ مع واجهة مستخدم  OriginOS 1.0

يدعم iQoo Neo 5 Life الشحن من منفذ USB – C مع القدرة على توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم وتشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية. مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات المحمول. ويدعم الهاتف التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس.

وأخيرا يأتي iQoo Neo 5 Life مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن بقوة ٤٤ وات

كما قلنا فأنه من المبكر الحديث عن سعر الهاتف اثناء طرحه. خاصة أن الطلب المسبق سيبدأ على الهاتف في الصين أولا. ما يعطي المستخدمين حول العالم بعض الوقت للانتظار لحين انتهاء فترة طرح الهاتف في الصين أولا. وعلى كل الأحوال سنتابع معكم الاعلان عن سعر الهاتف أو أي تحديثات بخصوصة. كما يمكن مقارنة الاسعار عند اعلان iQoo Neo 5 Life في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !