ماركات الموبايل

هاتف Huawei Y9a يظهر رسميا للمرة الأولى

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 705

تعمل شركة هواوي طوال الوقت من أجل تقديم العديد من الهواتف الذكية التي تناسب كافة مستويات الدخل. في محاولة منها للأستحواذ على أكبر قدر ممكن من اهتمام المستخدمين وأموالهم. وها هي تعلن عن الهاتف الذكي Huawei Y9a والذي ظهرت له العديد من التسريبات عبارة عن صور للافتات ترويجية تم تسريبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. والتي تشير الى أن الهاتف ياتي مع تصميم حديث ومميز وقادر على تقديم أداء جيد مع القدرة على ابهار المستخدمين.

على صعيد التصميم ياتي الهاتف Huawei Y9a مع شاشة بدون نوتش وكاميرات ثلاثية خلفية وفق نظام التصميمات الحديثة التي انتهجتها هواوي منذ فترة.

تسريبات الهاتف الذكي Huawei Y9a

ظهرت أولى الصور الخاصة بالهاتف Huawei Y9a في ملصق دعائي في كردستان العراق. وهنا لاحظ المستخدمين أن شاشة Huawei Y9a لا تاتي مع اي مقاطعة من الكاميرا الأمامية. وعلى العكس من اخفاء الكاميرا الأمامية نجد أن المنطقة الخلفية تاتي مع ٤ كاميرات دفعة واحدة وتاتي الكاميرا الأولى بدقة ٦٤ ميجا بيكسل مع كاميرات بدقة ٨ و ٢ ميجا بيكسل.

من المتوقع أن ياتي الهاتف Huawei Y9a مع رامات بسعة ٨ جيجا بايت و ١٢٨ جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية ومن المتوقع أن ياتي الهاتف مع العديد من الاختيارات على صعيد الذاكرة الداخلية.

ومن غير المعروف حتى الأن ما اذا كانت هواوي ستمكن المستخدمين في هاتف Huawei Y9a من اضافة كروت الذاكرة الخارجية. لكن نتوقع أن يمكن زيادة الذاكرة من خلال الكروت الخارجية والتي تستخدم منفذ مستقل بعيدا عن منفذ الشريحة الأضافية. ما يعطي المستخدمين الحرية في تشغيل الشريحة الاضافية للهاتف بالاضافة لزيادة مساحة التخزين الداخلية.

من ناحية أخرى لا نعرف ما اذا كان الهاتف سيدعم – من خلال المعالج وباقي المواصفات الفنية- تشغيل الألعاب كبيرة الحجم مثل Fortnite وغيرها من الألعاب التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين ويستخدمونها كمقياس تقييم لأداء الهواتف الذكية.

من المتوقع أيضا أن ياتي الهاتف Huawei Y9a مع مستشعر بصمة أصابع في جانب الهاتف كما يدعم الهاتف القدرة على الشحن السريع بقوة ٤٠ وات كما من المتوقع أن ياتي الهاتف مع لونين ومن الممكن أن ياتي الهاتف في نسخته النهائية مع ٣ الوان لكن كما نعرف فان هذه المواصفات الفنية غير مؤكدة حتى الأن.

طبعا  على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Huawei Y9a التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

من ناحية أخرى لا تزال باقي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف Huawei Y9a غير معروفة على وجه الدقة حتى الأن. ومن المبكر التحدث عن سعر الهاتف Huawei Y9a لكن سنعرف السعر عند اصدار الهاتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة. ومن المتوقع أن ياتي الهاتف ليخدم المستخدمين في المستوى المتوسط الى مرتفع من ناحية ميزانية شراء الهاتف الذكي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !