ماركات الموبايل

المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Oppo F17 Pro

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 237

مع الشهرة الكبيرة التي حصدتها شركة اوبو كواحدة من أكبر شركات صناعة الهواتف الذكية حول العالم والتي تعطي للتصوير والكاميرا الأولوية الأولى. صار قطاع كبير من المستخدمين  ينتظرون الجديد الذي ستقدمه لهم شركتهم المفضلة. وها هي اوبو تعلن عن اقتراب اصدار هاتفها الجديد Oppo F17 Pro والذي ياتي بمواصفات فنية قوية لا تتناسب مع سعره المنخفض نسبيا فما هي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف. وهل يستحق الشراء بالفعل أم ينضم لسلسلة من الهواتف الذكية التي يتم تقديمها كسد خانة لجذب المستخدمين للجديد؟

جدير بالذكر أن هذه المواصفات الفنية عرضة للتغير عند الاعلان الرسمي والنهائي عن الهاتف وستعود لكم عند اصدار الهاتف مع المزيد من المراجعات التفصيلية له.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Oppo F17 Pro

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Oppo F17 Pro مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة من الحواف اسفل الهاتف بينما تاتي الكاميرات الأمامية على شكل نقطتين اعلى يسار الهاتف وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية في مربع خاص بها وفي اسفل الهاتف من الخلف ياتي شعار اوبو المميز
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Oppo F17 Pro التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • يأتي الهاتف Oppo F17 Pro مع شاشة من نوع Super AMOLED بدقة ١٠٨٠× ٢٤٠٠ بيكسل بواقع ٤٠٩ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف Oppo F17 Pro مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ وواجهة مستخدم ColorOS 7.2
  • ياتي الهاتف Oppo F17 Pro مع ذاكرة داخلية بسعة ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة الداخلية من خلال كروت الذاكرة الخارجية
  • ياتي الهاتف Oppo F17 Pro مع ٤ كاميرات خلفية الأولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية بدقة ٨ ميجا بيكسل وعدسة واسعة للغاية. الكاميرات الثالثة والرابعة ياتي كل منها بدقة ٢ ميجا بيكسل الأولى بعدسة ماكرو والثانية بعدسة عمق. وتاتي الكاميرات الخلفية مع فلاش ليد وخاصية HDR والبانوراما ع القدرة على تصوير الفيديو بجودة تصل الى 4K بواقع ٣٠ اطار في الثانية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !