ماركات الموبايل

الهاتف الذكي Samsung Galaxy M12 ربما يأتي مع بطارية استثنائية. تعرف على سعتها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 462

إذا سألت محبي الهواتف الذكية عن العقبة الأساسية التي يهتمون بحلها عند الحديث عن شراء هاتف ذكي جديد. ستكون البطارية واحدة من أهم تلك العقبات. سواء من حيث سعتها التي يسعى المستخدمين أن تكون أكبر أو سرعة الشحن السريع بها. وهو ما يبدو أن شركة سامسونج ستقوم بتغييره كليا من خلال هاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy M12 والذي تناولته العديد من التسريبات مؤخرا. حيث ظهرت العديد من التسريبات حول الهاتف تصف بدقة شكله من الأمام والخلف بالاضافة لسعة البطارية وأرقام الموديلات الخاصة به بالاضافة للعديد من التفاصيل الأخرى التي نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير.

بطارية أكبر من عملاقة في Samsung Galaxy M12

الميزة الأهم التي تتحدث عنها التسريبات في Samsung Galaxy M12 هي البطارية الأكبر من عملاقة والتي تأتي بسعة 7000 ملي أمبير دفعة واحدة. سعة ضخمة كما قلنا. نعتقد أنها ستكون قادرة على تشغيل الهاتف لحوالي يومين متصلين من العمل الشاق دون إعادة الشحن. ونتوقع أن تضمن سامسونج هاتفها الجديد مع سرعة شحن عالية أيضا لمواكبة شحن هذه البطارية العملاقة في وقت يتزامن مع نمط الحياة الحديث خاصة للشباب الراغب في الخروج من المنزل بسرعة لممارسة نشاطات الحياة اليومية.

مواصفات فنية أخرى للهاتف Samsung Galaxy M12

من المتوقع أيضا أن يأتي Samsung Galaxy M12 مع 4 كاميرات خلفية، وشاشة بحجم 6.7 أنش مع كاميرا أمامية على شكل نقطة أعلى يسار الهاتف. بالاضافة لفتحة 3.5 مم لتسهيل توصيل السماعات بالهاتف ومدخل USB – C لتسهيل شحن الهاتف. بالاضافة لفتحات مكبر الصوت التي تقع هي الأخرى سفل الهاتف.

نتوقع أيضا أن يدعم الهاتف الجديد من سامسونج التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة.

من المبكر الحديث عن سعر Samsung Galaxy M12 الأن. حيث لا تزال كل المعلومات عنه تدور في فلك التسريبات لكن بمجرد اصدار الهاتف في المنطقة العربية يمكن لنا مقارنة الأسعار من خلال موقع ياقوطة

كيف وصلتنا هذه المعلومات؟

وصلتنا هذه التسريبات من خلال تسريب صور للشاسيه الخارجي الخاص بالهاتف. وهو ما يوضح فتحات الصوت والسماعات وموضع الكاميرا الأمامية وشكل الكاميرات الخلفية وباقي التفاصيل التي ذكرناها. أما ارقام الموديلات التي تم تسريبها من سامسونج والتي تحمل الأرقام SM-M127F و SM-F127G فتشير لموديلين للهاتف الأول Samsung Galaxy M12 والثاني قد يحمل الأسم Samsung Galaxy F12 والتي يتوقع البدء في تصنيعهم في الهند قريبا.

وتداول مستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي صور مأخوذة من كبرى مواقع التسريبات تتحدث عن الخط الجديد من سامسونج في الانتاج. وعن البطارية الهائلة التي ستأتي بها الهواتف الجديدة، في محاولة من سامسونج لتغيير التنافس في منطقة البطارية ورفع توقعات المستخدمين لمستويات أعلى مما كانت عليه سابقا. ليس فقط في خطوط انتاج سامسونج لكن في عالم الهواتف الذكية بشكل عام.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !