ماركات الموبايل

الهاتف Galaxy note 8 يحقق رقما قياسيا جديدا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1970

يبدو أن شركة سامسونج الكورية نجحت في تخطي الأزمة الكبيرة التي عانت منها العام الماضي بسبب المشكلات الكبيرة التي شهدها هاتفها Galaxy note 7 وذلك عن طريق إصدارها الجديد ضمن سلسلة هواتف Galaxy note الذي يعد بمثابة المنقذ لسمعة الشركة الكورية العريقة من الانهيار.

وكانت هاتف Galaxy note 7 قد وجه ضربة قوية إلى العملاقة الكورية سامسونج بسبب المشكلات التقنية الكبيرة التي عان منها والتي كادت أن تقضي على سمعة الشركة الكورية بسبب حوادث الانفجار التي تعرض لها خلال عمليات الشحن، أو عند تعرضه لضغط جوي عالي في رحلات الطيران، مما دفع سامسونج إلى إعادة المنتج مرة أخرى بعد بيعه، وبلغت عدد الهواتف التي استعادتها الشركة مرة أخرى من إصدار Galaxy note 7 حوالي المليون هاتف، إلا أن الشركة الكورية سرعان ما استعادت عافيتها مرة أخرى ونجحت في تخطي أزمتها سريعا عبر هاتف Galaxy note 8، والذي قالت عنه أنه استطاع أن يحقق رقما قياسيا جديدا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تلقت الشركة عدد من طلبات الشراء المُسبقة للهاتف الجديد أكثر مما حصلت عليه لأي من منتجاتها السابقة.

مراجعه هاتف galaxy note 8
وكانت شركة سامسونج الكورية قد أعلنت في 23 أغسطس الماضي عن هاتفها الجديد Galaxy note 8 والذي يعد أغلى هاتف ذكي قامت شركة سامسونج بطرحه على مدى تاريخها الكبير، ووصل سعر الهاتف الجديد – والذي وصفه البعض بـ “المبالغ فيه” – قرابة 930 دولار، وسيتم طرحه في الأسواق بشكل رسمي في 24 سبتمبر الجاري.

واستغلت شركة سامسونج الفترة ما بين الإعلان عن الهاتف الجديد وبين طرحه في الأسواق بشكل رسمي من أجل أن تقوم بتقديم عدد من العروض إلى مستخدميها في حال طلبهم الحصول على هاتف سامسونج Galaxy note 8 قبل موعد طرحه الرسمي في الأسواق، من أجل ضمان بيع أكبر عدد ممكن من الهواتف.
وعرضت شركة سامسونج على مستخدميها الذين قاموا بشراء النسخة التي حملت مشكلات كثيرة من هاتف Galaxy note 7 خصما خاصا كنوع من التعويضات عن الإخفاقات التي حدثت بتلك النسخة في حال رغبتهم أن يقوموا باقتناء الهاتف الجديد Galaxy note 8.
ولم تعلن شركة سامسونج حتى الآن عن عدد الطلبات الفعلية للعملاء الذين يرغبون في الحصول على هاتفها Galaxy note 8 إلا أنها اكتفت بالإشارة إلى أن الطلبات التي وصلت إليها حتى الآن تخطت كافة الطلبات المسبقة التي حصلت عليها لشراء أي من إصداراتها على مدار الأعوام الماضية.

مميزات هاتف galaxy note 8

ويأتي هاتف سامسونج Galaxy note 8 بشاشة يبلغ حجمها 5.7 إنش فيما تبلغ جودة الشاشة 2160 × 3840 بكسل ومضاف لها درجة حماية كبيرة عن طريق زجاج كورنينج جوريلا، بالإضافة غلى منح الهاتف ميزة مقاومة الماء والغبار.

وكذلك يأتي سامسونج Galaxy note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقتها 12 ميجابيكسل، وتبلغ فتحت العدسة الخاصة بالهاتف 1.7/f ومزودة بفلاش مزدوج لصور أكثر وضوحا، بينما تأتي الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف والتي تهم محبي التقاط صور الـ”سيلفي” بدقة تبلغ 9 ميجابيكسل.

ويعمل سامسونج Galaxy note 8 بإصدار 7.1.1 من نظام التشغيل أندرويد نوجا، ومزود ببطارية قوية تصل إلى ـ4200 مللي أمبير مما يمنحه قدرة كبيرة على العمل دون توقف لفترات طويلة، بالإضافة إلى أن الذاكرة الداخلية الخاصة به تأتي بثلاثة اختيارات مختلفة وهي 64 – 128 – 256 جيجا بايت ويمكن أن يتم زيادة سعة الذاكرة عن طريق استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من نوعية مايكرو والتي من الممكن أن تصل إلى 256 جيجابايت.

مواصفات هاتف galaxy note 8

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !