ماركات الموبايل

سامسونج تقدم هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro ببطارية 4500 mAh لاحقاً هذا العام

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 301

كشفت Samsung بالفعل عن هواتفها الرائدة من فئة S لعام 2019 حيث رأينا ثلاثة هواتف جديدة على رأسها الهاتف الرائع Samsung Galaxy S10 Plus، ولكن جعبة العملاق الكوري الجنوبي لم تخلو بعد من هواتف هذا العام الرائدة، فلا زلنا في انتظار الهاتف القادم Samsung Galaxy Note 10 والمفاجأة الجديدة Samsung Galaxy Note10 Pro المتوقع أن يحمل مجموعة من التقنيات الجديدة.

فيبدو أنه على الرغم من انشغال Samsung بفئتها المستحدثة Samsung Galaxy A والتي تضم هواتف رائعة للغاية مثل Samsung Galaxy A80 وSamsung Galaxy A70، لا تزال الشركة تدخر الكثير من التقنيات والتحديثات لدرة هواتفها الرائدة لهذا العام Samsung Galaxy Note10 Pro الذي سيأتي بنقلة على مستوى الهواتف الرائدة للعملاق الكوري.

سامسونج تقدم هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro ببطارية 4500 mAh لاحقاً هذا العام

هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro ببطارية ضخمة وسرعة شحن فائقة

على عكس هواتفها السابقة من الفئة نفسها وآخرها Samsung Galaxy Note 9 تستعد Samsung لطرح نسختين من هاتف هذا العام أكبرها Samsung Galaxy Note10 Pro الذي تداولت أخباره مجموعة من التقارير في الفترة الماضية أبرزها ما يتعلق ببطارية الهاتف، حيث أكدت مجموعة من التسريبات ذات الثقة أن الهاتف سيأتي ببطارية ضخمة سعتها 4500 ميللي أمبير في الساعة.

المفاجأة الحقيقية لا تتعلق فقط بسعة البطارية بل تتعلق بسرعة شحن هذه البطارية، فلقد وردت مجموعة من التقارير تؤكد أن الهاتف سيتفوق بشكل كبير على سابقه Note9 الذي اعتمد على تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 التي تبلغ قوتها 15 وات. في البداية لم تكشف تلك التقارير على سرعة الشحن السلكي المقررة، إلا أن بعضها بعد ذلك أشار إلى أن الهاتف سيعتمد على تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.

سامسونج تقدم هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro ببطارية 4500 mAh لاحقاً هذا العام

بعد ظهور تلك التقارير الأخيرة التي أكدت على سرعة 25 وات، تم تحديثها بعد وقت قصير من ظهورها لإزالة رقم السرعة لتتضمن التقارير ذاتها الإشارة إلى أن Samsung Galaxy Note10 Pro سيأتي بسرعة شحن فائقة دون التأكيد على الرقم الذي قد يتفوق حتى على قوة 25 وات.

تقارير أخرى أشارت إلى أن الهاتف الرائد القادم قد يعتمد على سرعة شحن تبلغ 50 وات ليصبح الهاتف هو الأسرع على الإطلاق من بين هواتف Samsung على مستوى الشحن وأشارت تلك التقارير إلى أن إمكانية الوصول إلى هذه السرعة ليس مستحيلًا، فتقنية SuperVOOC قادرة على الوصول إلى قوة قريبة لتقوم بشحن هاتف Oppo Find X Lamborghini من صفر إلى مائة بالمائة في 35 دقيقة فقط.

بالإضافة إلى البطارية وسرعة شحنها الفائقة، ظهرت مجموعة أخرى من التسريبات المتعلقة بالهاتف، فالهاتف وأخيه سيعتمدان على معالجات Exynos 9820 وكوالكوم سنابدراجون 855 وسيأتيان بذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت رام في أقل إصدار، خارجيًا سيعتمد هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro على شاشة أكبر من Note 10 وهي مصنوعة في الحالتين من شرائح Dynamic AMOLED الجديدة.

سامسونج تقدم هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro ببطارية 4500 mAh لاحقاً هذا العام

تشير التقارير أيضًا إلى أن هاتف Samsung Galaxy Note10 Pro سيعتمد على ثقب واحد في الشاشة أصغر من ذلك الذي ظهر في هاتف Samsung Galaxy S10، أما على مستوى الكاميرا الخلفية، فمن المتوقع أن يتميز الهاتف بمستشعرات خلفية أكثر حيث قد يأتي بأربع عدسات خلفية قد تكون أقوى من مجموعة هواتف S 10.

حتى هذه اللحظة لا يمكننا التأكيد على صحة هذه المعلومات وما إن كان الهاتف سيتضمن بالفعل هذه المواصفات أم لا، ولكن يمكننا ترجيح صحتها نظرًا لعدد من العوامل أبرزها بالطبع طبيعة هذه الفئة بالإضافة إلى مدى موثوقية المصادر التي قامت بنشر هذه التسريبات، وبالطبع ستظهر الكثير من التسريبات لأخرى في الفترة المقبلة التي قد ترجح أو تنفي ما ورد في هذه التقارير، وفي النهاية سنتمكن من التأكد من كافة هذه التسريبات والمواصفات فور الإعلان الرسمي عن الهاتف وهو المتوقع خلال شهر أغسطس المقبل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !