ماركات الموبايل

بعد انتظار فترة طويلة.. تطبيق Apple Fitness Plus يعمل على كافة هواتف ايفون بعيدا عن ساعة أبل

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 451

منذ فترة، أعلنت شركة أبل عملاق الأجهزة الذكية الأمريكية. عن اطلاق تطبيقها للياقة البدنية تحت اسم Apple Fitness Plus والذي ارتبط منذ نشأته بامتلاك المستخدم لساعة ذكية من أبل حتى يصبح قادرا على استخدام التطبيق. والذي يحتاج أيضا لدفع تكلفة اشتراك شهري اضافية.

كانت خدمة اشتراك Apple Fitness Plus من Apple موجودة منذ فترة، ولكنها كانت متاحة فقط للمستخدمين الذين يمتلكون Apple Watch. كما ذكرنا، مؤخرا كشفت الشركة أنها تتيح خدمتها لجميع مستخدمي iPhone بدءا من خريف هذا العام. سيتم إطلاق التطبيق في 21 دولة في البداية مع متابعة المزيد من الدول في المستقبل.

الجديد في Apple Fitness Plus

يأتي Apple Fitness Plus مع العديد من المميزات منها تمارين لكافة مناطق الجسم. وضعها متخصصين. مع وجود لاعبين محترفين يقومون بتوضيح الحركات للمشاهدين. ما ساعد على تجكم الكثير من الناس حول العالم في وزنهم وحالتهم الصحية، خاصة في فترة الإغلاق الناتج عن انتشار وباء كورونا حول العالم

إلى جانب الأخبار السارة، تبدأ Apple الموسم الرابع من Time to Walk في 12 سبتمبر. سترافق مناحيك ريجينا هول، الحائزة على جائزة جرامي اللاتينية نيكي جام، والمؤدية الحائزة على جائزة إيمي ليزلي جوردان. وبرنامج Time to Walk هو جزء من Apple Fitness Plus يتيح للمستخدمين الاستماع لتسجيلات صوتية من المشاهير أثناء المشي.

من ناحية أخرى، يبدأ وقت الجري موسمه الثاني بمواقع مثل حديقة يلوستون الوطنية ومكسيكو سيتي وكوينزتاون في نيوزيلندا. ستشمل سلسلة Artist Spotlight مع التدريبات موسيقى من Mary J. بليج ورولينج ستونز وعطلة نهاية الأسبوع.

بالعودة إلى توفر الخدمة نفسها، ستحتاج إلى جهاز iPhone للتسجيل ولكن يمكنك تجربة الكتالوج الكامل للميزات والتدريبات الخاصة ب Apple Fitness Plus باستخدام iPad أو حتى Apple TV.

تكتسب Apple Fitness Plus ميزتين جديدتين مع watchOS 9 وiOS 16. على سبيل المثال، سيمنح التطبيق جوائز للسجلات الشخصية أو الشرائط أو المعالم الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، على watchOS 9، تكتسب شاشة التمرين معلومات إضافية إلى جانب تدريب المدرب أثناء التمرين نفسه. الأهم من ذلك، حتى لو لم يكن لديك Apple TV، يمكنك بث التمرين باستخدام iPhone أو iPad عبر AirPlay.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !