ماركات الموبايل

بعد انتهاء المؤتمر، تعرف معنا على هاتف OnePlus 8T

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 428

قد كان هذا الأسبوع اسبوعاً قوي في مجال الهواتف المحمولة ، حيث أعلنت الكثير من الشركات عن هواتف جديدة مثل Realme و Vivo وبالأمس كان المؤتمر الخاص بالإعلان عن سلسلة هواتف iPhone 12 المنتظرة من قبل أبل ، ومنذ قليل انتهى المؤتمر الخاص بشركة OnePlus وقد أعلنت الشركة فيه عن هاتف OnePlus 8T كعضو جديد لسلسة OnePlus 8 ، ففي هذا المقال سوف نتعرف على ما أعلنته الشركة في المؤتمر منذ قليل عن الهاتف OnePlus 8T ، تابعوا معنا.

نبدأ أولاً بالتصميم.

  • جاء تصميم هاتف OnePlus 8T بتصميم مختلف عن هاتف OnePlus 8 من حيث الشكل ، وجاء الهاتف بتصميم مصنوع من الزجاج المدعم بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5 ، كما يأتي الهاتف بإطار معدني حول الجهاز مصنوع من مادة الألومنيوم مما يعطي الجهاز متانة وأناقة تصميم ، ويزن الهاتف حوالي 188 جرام ، وكعادة وان بلس يأتي الهاتف مدعوم بمنفذ شحن من نوع Type-C و لكن يفتقد لمنفذ سماعات رأس من نوع 3.5 ملي ، وأعلنت الشركة أن الهاتف سوف يأتي بالألوان الأخضر والفضي.

ثانياً الشاشة.

  • في هذه النقطة لم تبخل الشركة على الهاتف، فجاء الهاتف بشاشة تأتي بتصميم نوتش الثقب ، وجاءت الشاشة من نوع Fluid AMOLED بحجم 6.55 بوصة وتأتي الشاشة بدقة 1080×2400 بيكسل وبكثافة بيسكلات 402 بيكسل لكل إنش ، وتأتي شاشة هاتف OnePlus 8T محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5 ، وتُعتبر الشاشة مليئة بالمزايا مثل معدل تحديث فريمات بتردد 120 هيرتز وتدعم خاصية HDR10+.

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي OnePlus 8T بمعالج من نوع Snapdragon 865 ثُماني النواة مع معيارية 7 نانومتر ، بالإضافة إلى معالج رسومي من نوع Adreno 650 ، أما عن الرامات والتخزين فجاء الهاتف برامات بسعة 8 أو 12 جيجا بايت مع سعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت غير قابلة للزيادة نتيجة لعدم دعم الهاتف وضع كارت ميموري خارجي، وجاء الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة تشغيل OxygenOS 11.

رابعاً الكاميرات الخلفية.

  • يأتي الهاتف بكاميرات خلفية رُباعية بدقة 48+16+5+2 ميجا بيكسل مع دعم الهاتف لفلاش ليد خلفي مزدوج بالإضافة إلى تصوير 4K حتى 30 فريم في الثانية.

خامساً الكاميرات الأمامية.

  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل مع دعم تصوير 1080 حتى 30 فريم في الثانية.

سادساً البطارية.

  • جاء الهاتف ببطارية بسعة 4500 ملي أمبير مع دعم شحن سريع حتى 65 واط.

سابعاً المستشعرات.

  • يأتي الهاتف بالكثير من المستشعرات حيث يأتي OnePlus 8T حيث جاء بمستشعر بصمة إصبع بصرية مدمجة أسفل شاشة الهاتف بالإضافة إلى مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف OnePlus 8T حوالي 610 يورو تقريبا، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !