ماركات الموبايل

تحديث واجهة المستخدم One UI 2.5 يصل للهاتف الذكي Samsung Galaxy M31

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1554

من المميزات الأساسية التي تشتهر بها شركة سامسونج، هي دعمها لقطاع واسع من هواتفها الذكية بتحديثاتها الأمنية وتحديث نظام التشغيل وواجهة المستخدم. هذا المبدأ الذي تحرص عليه سامسونج لدعم قطاع واسع من مستخدميها وتشجيع قطاع أوسع على الانضمام لقافلتها. وها هو الهاتف الذكي Samsung Galaxy M31 يحصل على تحديث واجهة المستخدم One UI 2.5 في ظل سياسة سامسونج لدعم هواتفها الذكية.

معلومات التحديث الجديد

ياتي تحديث واجهة التشغيل بالرقم الكودي M317FXXU2BTK1 وهو متاح حتى الان للهواتف الذكية العاملة في الهند، وتبلغ مساحة التحديث حوالي 750 ميجا بايت. لذلك نرجو منكم التأكد من اتاحة هذه المساحة قبل البدء في عملية التحديث. وطبعا ننصح بأخذ نسخة احتياطية من البيانات المخزنة على الهاتف قبل الشروع في التحديث تحسبا لأي مشكلات.

ويترافق مع التحديث أخر التحديثات الأمنية لنظام تشغيل الهاتف والخاصة بشهر نوفمبر للعام الجاري

ياتي تحديث واجهة التشغيل مع تحسين لطريقة عمل الكاميرا وسرعة فتحها بالاضافة لخاصية Always On Display التي تمكن الشاشة من العمل طوال الوقت لعرض الشاشة والتاريخ لكن باضاءة اقل للحفاظ على عمر البطارية. وهي الميزة الهامة التي طالما حلم بها قطاع واسع من مستخدمي هواتف سامسونج.

ياتي تحديث واجهة المستخدم أيضا مع ميزة امنية جديدة تمكن المستخدمين من التبديل بين الوضع العام والخاص لاستخدام التطبيقات العاملة في مجال السوشيال ميديا لمزيد من تأمين وحماية البيانات الشخصية لهم. وتعرف الخاصية الجديدة باسم Alt Z Life كما ياتي التحديث مع مجلد امن جديد يمكن اضافة البيانات السرية والخاصة له بحرية لزيادة تحسين التجربة الامنية للمستخدمين.

اتاحة واجهة المستخدم One UI 2.5 لهاتف Samsung Galaxy M31

كما أسلفنا فالتحديث حتى الأن متاح في الهند فقط. لكن نعتقد أنها مسألة أيام قبل ان يتم اتاحة التحديث على مستوى العالم. لذلك ابقوا مترقبين واستعدوا للحصول على واجهة التحديث الأخيرة من سامسونج لهواتفكم الذكية. اما اذا كنتم لم تشتروا هاتف من سامسونج بعد. هل يمكن أن يكون التحديث One UI 2.5 هو الدافع الوحيد لشراء هاتف Samsung Galaxy M31 ؟

في واقع الأمر لا يمكن القول بهذا. فعلى الرغم من العديد من التحديثات التي تقدمها الواجهة للمستخدمين على الصعيد الامني وتحسين الكاميرات وزيادة مستوى الخصوصية. فان هذا الأمر لا يفترض ان يكون الدافع الوحيد للشراء. فهناك مثلا تصميم الهاتف المميز الملفت للنظر والكاميرا الأمامية التي تاتي على شكل نقطة ما يجعل الشاشة تتمدد لتشمل مساحة كبيرة من مقدمة الهاتف. وغيرها من مواصفات الهاتف الفنية التي تجعل اختياره للشراء أمرا معقولا.

الأمر الذي قد يشجع المستخدمين على شراء الهاتف هو سياسة سامسونج في دعم وتحديث هواتفها باستمرار وعدم التخلي عنها وهي الميزة التي تقنع قطاع واسع من المستخدمين بشراء هواتف سامسونج التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات من حيث حجم المبيعات حول العالم

أما على صعيد السعر فالهاتف متوفر بحوالي 4700 جنيه في الاسواق المصرية ويمكن متابعة الاسعار ومقارنتها من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

https://mobilesgate.com/wp-content/uploads/2020/02/Screen-Shot-2020-02-13-at-4.47.51-PM.jpg

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !