ماركات الموبايل

كل ما نعرفه عن هاتف Honor القادم نهاية هذا الشهر Honor 20 Pro

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 934

أصبحت شركة Honor التابعة لشركة Huawei واحدة من بين الشركات المتميزة الكبرى التي تعمل على تزويد الأسواق العالمية بمجموعة رائعة من الهواتف الذكية القادرة على تحقيق نجاحات عالمية قوية، مثل هاتف Honor V20 الذي تمكن من تحقيق نجاح كبير وكان له أسبقية ظهور الهواتف ذات ثقب الكاميرا الأمامية في الشاشة مع هاتف Samsung Galaxy A8s وهاتف Huawei Nova 4، وتستمر Honor في إشارة فضول المستهلكين والمتابعين حتى قبل طرح هواتفها الجديدة مثل هاتف Honor 20 Pro الذي ازدادت تسريباته وتقاريره بشكل كبير قبيل الإعلان الرسمي عنه.

من خلال هذا المقال نستعرض معكم كل ما نعرفه عن هاتف Honor القادم Honor 20 Pro مستعرضين أيضًا كافة التسريبات والتقارير المتعلقة بمواصفات الهاتف المرتقب.

كل ما نعرفه عن هاتف Honor 20 Pro

يعد هاتف Honor 20 Pro من أكثر الهواتف التي اختلفت التسريبات عليها، سواء على مستوى التصميم أو الكاميرا أو غيرها من المواصفات الرئيسية للهاتف، وفيما يلي نتعرف على هذه التسريبات بتناقضاتها وبما وصلنا منها في النهاية، ويجب الإشارة قبل التعرف على هذه التقارير والتسريبات إلى أنه لا يمكننا التأكيد على مدى صحتها بشكل قاطع إلا بعد الإعلان الرسمي عن الهاتف والمقرر يوم 21 مايو الجاري في احتفالية تقيمها Honor في العاصمة الإنجليزية لندن.

بدأت تسريبات الهاتف منذ مدة ليست بالقليلة ولكن أبرزها بدء مع نهاية شهر إبريل الماضي عندما تم الكشف عن مجموعة من الصورة للهاتف المرتقب تكشف عن التصميم الخلفي والكاميرا، بعدها وتحديدًا بداية شهر مايو الجاري ظهرت مجموعة أخرى من الصور تكشف عن بعض التفاصيل.

أول هذه التفاصيل هو التأكيد على موعد طرح الهاتف الذي سياتي من بين مجموعة كاملة تتضمن هاتف Honor 20 Pro وHonor 20 وأيضًا Honor 20 Lit الذي تم الكشف عنه بالفعل في الأسواق الصينية باسم Honor 20i، كما أكدت بعض التقارير إلى أن المجموعة ستتضمن إصدار خاص باسم Honor 20 Moschino Edition.

من تسريبات الشهر الماضي وبداية هذا الشهر يتضح أن هاتف Honor 20 Pro سيعتمد على كاميرا خلفية متعددة العدسات من بينها عدسة مقربة فئة Periscope بقوة تقريب تبلغ 5X بالإضافة إلى كاميرا فئة ToF أما العدسة الرئيسية فستبلغ قوتها 40 ميجا بيكسل، وكشفت التقارير ذاتها عن صورة للهاتف موضوع على صندوق يحمل اسم Honor 20 ويتضح من الصورة أن الهاتف سيأتي بثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة.

كل ما نعرفه عن هاتف Honor القادم نهاية هذا الشهر Honor 20 Pro

كما أشارت التقارير والتسريبات ذاتها إلى أن هاتف Honor 20 Pro سيعتمد على المعالج الأحدث HiSilicon Kirin 980 المستخدم في هواتف Huawei بداية من هاتف Huawei Mate 20 Pro وسيتم دعم المعالج بذاكرة عشوائية تصل حتى 8 جيجابايت رام، كما أكدت أن الهاتف سيأتي بماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة أيضًا.

بعد التسريبات السابق بذكرها بأيام قليلة ظهرت تسريبات أخرى تتضمن مجموعة جديدة من الصور تكشف عن اختلاف جذري فقد أظهرت الصور أن هتف Honor 20 Pro لن يتضمن ثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة وهو ما وضع الجميع في حيرة خففت من وطأتها بعض التقارير التي أكدت أن النسخة العادية من الهاتف ستأتي بثقب للكاميرا الأمامية بينما نسخة Pro قد تعتمد على كاميرا أمامية منبثقة من الأعلى.

كل ما نعرفه عن هاتف Honor القادم نهاية هذا الشهر Honor 20 Pro

في اليوم نفسه انكشف مجموعة من التسريبات الأخرى التي تكشف عن مواصفات الكاميرا الخلفية للهاتف التي اختلف تصميمها واختلفت مواصفاتها قليلًا عن الصور السابقة التي تم تسريبها من قبل، وكشفت التسريبات الأخيرة الموثوقة إلى حد ما عن تكوين الكاميرا الخلفية لهاتف Honor 20 Pro رباعية العدسات.

كشفت التسريبات الأخيرة إلى أن الهاتف سيعتمد على عدسة أساسية بقوة 48 ميجا بيكسل كالمستخدمة في عدة هواتف سابقة مثل Redmi Note 7 على سبيل المثال ولكن باختلاف اعتمادها على فتحة مستشعر واسعة للغاية تبلغ f/1.4، العدسة الثانية للكاميرا عدسة عريضة بقوة 16 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.2، أما العدسة الثالثة فهي عدسة مقربة بقوة 8 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.4 وهي مقربة بواقع 3X أما العدسة الرابعة المفاجأة فهي عدسة ماكرو بقوة 2 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.4 بحجم بيكسلات ضخم للغاية.

كل ما نعرفه عن هاتف Honor القادم نهاية هذا الشهر Honor 20 Pro

وتمتاز الكاميرا الخلفية بعدد من الإمكانيات الرائعة الأخرى مثل دعم الكاميرا بمثبت صورة بصري رباعي المحاور للعدستين الرئيسية والمقربة بالإضافة إلى دعم الكاميرا بتقنية التركيز التلقائي بأشعة الليزر، إذاً تختلف الكاميرا بشكل كبير من حيث التفاصيل عن كاميرا هاتف Huawei P30 Pro على عكس لتسريبات الأولية التي تناولت الهاتف.

أما فيما يتعلق بقوة الكاميرا الأمامية وبعض تفاصيل المكونات الداخلية الأخرى مثل الإصدارات والبطارية، فحتي هذه اللحظة لا توجد تفاصيل كافية عنها، وفي النهاية وكما ذكرنا في بداية المقال، لن نتمكن من مصداقية هذه التسريبات حول هاتف Honor 20 Po إلا بعد الكشف الرسمي عنه يوم الواحد والعشرين من شهر مايو الجاري.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !