ماركات الموبايل

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Huawei Mate 20

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 199

بكشفها عن مجموعة هواتفها الأحدث وأبرزها Huawei P20 Pro لم تكتفي الشركة الصينية بإبراز قوتها لهذا العام سواء على نطاق الهواتف التي تحمل علامة Huawei التجارية أو نطاق هواتف الشركة التابعة Honor. فلا يزال لدى العملاق الصيني المزيد مما يستعد للكشف عنه خاصة على نطاق الهواتف الرائدة التي ننتظر منها هاتف Huawei Mate 20 الذي قد يصدر بعدة إصدارات.

وخلال الفترة القصيرة الماضية انتشرت عدة شائعات وتسريبات بعضها قريب من الحقيقة تتناول الكثير من تفاصيل مجموعة هواتف Huawei Mate 20 المرتقبة. وفي هذا التقرير نستعرض أبرز وأحدث هذه التسريبات والشائعات.

تسريبات حول هاتف Huawei Mate 20 القادم

تسريبات وشائعات شاشة Huawei Mate 20

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Huawei Mate 20

نشر موقع XDA Developers تقرير نشر من خلاله البرنامج الرئيسي لما يمكن أن يكون مجموعة هواتف Huawei Mate 20 القادمة. وطبقًا لهذا التقرير وبعض التقارير والتسريبات الأخرى، ستحظى النسخة الرئيسية من هاتف Huawei Mate 20 بشاشة بقطر 6.3 بوصة مصنوعة من شرائح AMOLED. ولم تشر أغلب التقارير إلى إمكانية أو احتمالية وجود شق أعلى الشاشة كما لم تشر إلى دقة عرض الشاشة.

أما هاتف Huawei Mate 20 Pro فقد أشارت التسريبات إلى حصوله على شاشة بقطر 6.9 بصوة بشرائح OLED. كما أشار التسريب ذاته إلى احتمالية احتواء الهاتفين على تقنية ماسح البصمة أسفل الشاشة المستخدمة في هاتف Huawei Mate RS Porsche Design والتي قد تستسعين فيها Huawei بتقنية ماسح البصمة بالترددات فوق الصوتية من كوالكوم.

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Huawei Mate 20

المواصفات الداخلية

كما حدث سابقًا مع مختلف هواتف فئة Mate، نتوقع أن يصدر هاتف Huawei Mate 20 بمعالج جديد من Huawei. وتؤكد التقارير المشار إليها سابقًا إلى أن الهاتف المُنتظر سيعمل بمعالج HiSilicon Kirin 980 الذي لم يُعلن عنه رسميًا بعد.

وحتى هذه اللحظة لا يتوفر لدينا الكثير من التفاصيل حول هذا المعالج الجديد، إلا أن بعض التقارير تشير إلى أنه بناءه سيعتمد على بنية معالج 7 نانوميتر وهو ما يعني تحسينات وترقيات واضحة على مستوى الحفاظ على البطارية من ناحية وقوة الأداء من ناحية أخرى.

فبعض التقارير تشير إلى أن المعالج الجديد المزمع استخدامه في Huawei Mate 20 سيقدم أداء أفضل بواقع 10 بالمائة عن الهاتف السابق من الفئة ذاتها Huawei Mate 10 Pro، كما سيقدم استهلاك أقل للبطارية بواقع 40 بالمائة. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الكثير من مواصفات المعالج الجديد خلال مؤتمر IFA 2018.

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Huawei Mate 20

أشارت التسريبات والتقارير أيضًا إلى أن هاتف Huawei Mate 20 سيصدر بنسخة بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت وذاكرة داخلية سعتها 128 جيجابايت، ولم تؤكد تلك التقارير أو تنفي إمكانية وجود نسخ أخرى من الهاتف بسعات مختلفة على مستوى الذاكرة العشوائية والداخلية، كما لم تشر التقرير إلى دعم الهاتف لبطاقات الذاكرة الخارجية من عدمه.

أما على مستوى نظام التشغيل المتوقع، فعلى الأرجح ستعمل مجموعة هواتف Huawei Mate 20 بنظام تشغيل أندرويد 9.0 P والمتوقع طرحه قبيل الإعلان عن الهاتف الجديد. كما ترجح التسريبات إمكانية استخدام واجهة مستخدم Emotion UI 9.0.

البطارية

طبقًا للتسريبات المذكورة سلفًا والتي تم نشرها عبر موقع XDA Developers، سيأتي هاتف Huawei Mate 20 ببطارية تبلغ سعتها 4200 ميللي أمبير في الساعة، بينما لم تشر تلك التسريبات إلى سعة بطارية الهاتف الأكبر مع توقعات بحصوله على بطارية بسعة أكبر.

إن صحت هذه التسريبات، سيتقدم هاتف Huawei Mate 20 عن مجموعة من الهواتف الرائدة للشركة على مستوى البطارية وهو ما نأمل أن يُترجم إلى أداء أفضل وأقوى بشكل فعلي وعملي.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيحظى بتقنية الشحن اللاسلكي، بالإضافة بالطبع إلى تقنية الشحن السريع دون الإشارة لطبيعة التقنية المستخدمة في الشحن السريع ومعدلها.

الإتاحة والسعر

جرت العادة على طرح هواتف فئة Mate في شهر نوفمبر من كل عام، كما حدث مع هاتفي Huawei Mate 10 وHuawei Mate 10 Pro الي تم طرحهما في نوفمبر 2017 بعد الإعلان عنهما في أكتوبر من العام نفسه. ومن المتوقع أن يتم تطبيق القاعدة ذاتها على هاتف Huawei Mate 20 بإصداراته المختلفة حيث يتم طرحه في نوفمبر المقبل على أن يتم الإعلان عنه في أكتوبر.

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من تفاصيل هاتف Huawei Mate 20

أما فيما يتعلق بالسعر، فحتى هذه اللحظة لا توجد أية تسريبات أو تقارير حول سعر الهاتف، وإن كان بالنظر إلى سعر هاتف العام الماضي من الفئة ذاتها والذي بلغ عالميًا 799 دولار أمريكي وقت طرحه، من المتوقع ألا يقل سعر الهاتف الجديد عن هذا السعر بل قد يزيد عن ذلك بالنظر إلى أن سعر هاتف Huawei P20 Pro يبلغ 1110 دولار أمريكي وقت طرحه، مع العلم أن هذا الهاتف أقل في الإمكانيات والقوة عن الهاتف المنتظر طرحه نهاية هذا العام.

وبمجرد الإعلان عنه وطرحه في الأسواق المصرية، ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Huawei Mate 20 في السوق المصري والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !