ماركات الموبايل

كل ما نعرفه عن أول هواتف Redmi الرائدة هاتف Redmi K20

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 669

منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها Xiaomi فصل Redmi كعلامة مستقلة عن علامتها التجارية الأم، اتضح أن العلامة التجارية الوليدة التي كانت يومًا ما فئة من فئات هواتف Xiaomi، ستتخصص فقط في الهواتف متوسطة الفئة وربما الاقتصادية، وهو ما اتضح من خلال هواتفها الأولى مثل Redmi Note 7 وRedmi Note 7 Pro، والتي قدمت هواتف رائعة للغاية بفئات سعرية منخفضة مقارنة بالمنافسين، ولكن على ما يبدو أن خطط Redmi قد تغيرت قليلًا، فالعلامة التجارية الجديدة لن تتفوق عند حد الهواتف متوسطة الفئة بل ستتجه إلى تقديم هواتف رائدة مثل هاتف Redmi K20 الذي تدور حوله تقارير كثيرة حاليًا.

وكانت قد ظهرت مجموعة من التقارير في وقت سابق تفيد بأن Redmi تستعد للكشف عن أول هواتفها الرائدة الذي لم يكن قد تم تحديد اسمه في البداية، حتى كشفت التقارير إلى أنه سيحمل اسم Redmi K20 مع احتمالية طرح إصدار آخر يحمل اسم Redmi K20 Pro.

بعد الكشف عن الاسم المقترح للهاتف الرائد الأول من Redmi، قام مدير الشركة بالكشف عن الرقم الذي حصل عليه هاتف Redmi K20 على اختبارات منصة AnTuTu من خلال منشور قام بنشره على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، وقد اتضح من خلال المنشور تحقيق الهاتف لنتيجة 458,754 نقطة وهو رقم كبير يكشف عن اعتماد الهاتف على المعالج الرائد الأحدث، كوالكوم سنابدراجون 855.

كل ما نعرفه عن أول هواتف Redmi الرائدة هاتف Redmi K20

ليست هذه المعلومة هي الوحيدة التي نعرفها عن هاتف Redmi K20 الرائد المنتظر، فلقد تم تسريب عدد من مواصفات الهاتف من خلال منشور تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن خلال هذا المقال نكشف عن مواصفات هاتف Redmi الرائد المنتظر Redmi K20 والتي تم تسريبها مؤخرًا وتكشف عن إمكانيات ومواصفات رائدة.

تسريبات حول مواصفات هاتف Redmi K20 الرائد

كشفت التسريبات الأخيرة الخاصة بمواصفات هاتف Redmi K20 أن الهاتف سيعتمد على شاشة بقطر 6.39 بوصة مصنوعة من شرائح OLED وتعتمد على معدل 19:5:9 وتقدم جودة 1080p، وهو ما يعني أننا سنكون أمام هاتف يمتاز بشاشة جيدة عل عدة مستويات مثل جودة الشرائح وأيضًا جودة عرض المحتوى.

أشارت التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف سيعتمد على شاشة كاملة كليًا دون شقوق أو ثقوب حيث سيعتمد على كاميرا أمامية منبثقة من الأعلى مثل تلك التي ظهرت في عدد كبير من الهواتف خلال الفترة الماضية مثل هاتف Oppo F11 Pro والهاتف الأحدث ذو الإمكانيات الخارقة OnePlus 7 Pro، وطبقًا للتسريبات ستبلغ دقة الكاميرا الأمامية 20 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.0.

كل ما نعرفه عن أول هواتف Redmi الرائدة هاتف Redmi K20

على ذكر الكاميرات، تفيد التسريبات إلى أن هاتف Redmi K20 سيعتمد على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، عدستها الأولى بقوة 48 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/1.7 وحجم مستشعر يبلغ 1.6 ميكرون، وقد استعانت Redmi بهذه العدسة سابقًا كما استعانت بها عدة هواتف أخرى مثل Honor View 20 على سبيل المثال.

أما العدستين الثانية والثالثة للكاميرا الخلفية، فتشير التقارير والتسريبات إلى أن قوتهما ستبلغ 13 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.4 و8 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.4 ومن المتوقع أن تكون الأولى فائقة العرض والثانية مقربة، ليكتمل نظام التصوير الخلفي للهاتف بما يتشابه مع مختلف الهواتف ذات الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات.

تشير التسريبات الخاصة بهاتف Redmi K20 أيضًا إلى أن الهاتف سيعتمد على بطارية سعة 4000 ميللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 وات، وكما أسلفنا تؤكد التقارير اعتماد الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراجون 855 الرائد والمدمج به معالج رسوميات Adreno 640 ولكن التقارير لم تكشف عن إصدارات الهاتف المتوقعة على مستوى الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، وإن كانت التقارير ذاتها أكدت أن الذاكرة العشوائية ستكون فئة LPDDR4X والذاكرة الداخلية ستكون فئة UFS 2.1 وكلاهما يتمتع بإمكانيات جيدة على مستوى السرعة.

كل ما نعرفه عن أول هواتف Redmi الرائدة هاتف Redmi K20

هذه هي كافة المعلومات المتوفرة حالياً حول أول هواتف Redmi الرائدة Redmi K20 ولا يزال هناك الكثير من المعلومات التي لا نعرفها عنه بعد، ومن بينها الوقت المحدد للكشف عنه رسميًا والسعر المتوقع لطرحه في الأسواق، وإن كنا نتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف قريبًا وأن ينتمي لفئة سعرية منخفضة قد تجعله السلف الطبيعي لهاتف Xiaomi Pocophone F1 الذي طرحته Xiaomi سابقًا وقدم هاتف رائد رائع بسعر منخفض للغاية.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !