ماركات الموبايل

هاتف Samsung Galaxy J6 يظهر بشاشة Infinity كاملة على موقع FCC

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1809

يبدو أن الهاتف القادم Samsung Galaxy J6 سيكون أول هواتف هذه الفئة متوسطة المستوى تلقيًا لواحدة من المواصفات الرئيسية لهواتف الفئة الرائدة من Samsung مثل Samsung Galaxy S9. حيث تشير أحدث تسريبات الهاتف إلا أن شاشته ستأتي كاملة من فئة Infinity Display المملوكة لعملاق التقنية الكوري الجنوبي.

هاتف Samsung Galaxy J6 يظهر بشاشة Infinity كاملة على موقع FCC

وكانت قد بدأت Samsung في نقل بعض مواصفات هواتفها الرائدة إلى فئات هواتف متوسطة الفئة وأبرزها دعم هذه الفئات بالشاشة الكاملة ذات معدل 18:5:9، وكان أول هذه الفئات هي فئة Galaxy A والتي تلقت بعض هواتفها هذا التحديث من حيث التصميم مثل هاتف Samsung Galaxy A8 (2018) على سبيل المثال.

وكان قد نشر بعض المواقع في بعض تقاريرها صور من تقرير هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC بخصوص هاتف يحمل الاسم الكودي SM-J600F في إشارة لهاتف Samsung Galaxy J6 على الأغلب، وتكشف الصور عن مجموعة من المعلومات والبيانات الخاصة بالهاتف ومن بينها أن شاشته تنضه لفئة Infinity Display ذات معدل 18:5:9، وهو ما يشير بالتالي إلى أن أزرار تصفح الهاتف الرئيسية سيتم إلغاءها وتعويضها بأيقونات لمس على الشاشة، وهو ما يعني أيضًا اختفاء ماسح البصمة من مقدمة الهاتف أسفل الشاشة ونقله إلى منتصف ظهر الهاتف كما هو الحال في كافة هواتف Samsung المشابهة.

اقرأ أيضًا: أبرز الاختلافات بين هاتفي Samsung Galaxy J7 Prime و Samsung J7 Prime 2

هاتف Samsung Galaxy J6 يظهر بشاشة Infinity كاملة على موقع FCC

بالإضافة إلى هذا، كشفت الصورة عن مجموعة أخرى من المواصفات المختلفة لهاتف Samsung Galaxy J6 المنتظر الإعلان عنه قريبًا، ومن بينها أن أبعاد الهاتف ستبلغ 67.0 عرض و146.3 طول، كما كشفت عن أن شاشة الهاتف يبلغ قطرها 142.8 مم وهو ما يوازي 5.6 بوصة، أما قطر الهاتف بالكامل فيبلغ 155.5 مم.

اقرأ أيضًا: أسعار أفضل الهواتف لشركة Samsung في السوق المصري

كما كشفت الصورة أيضًا أن الهاتف سيدعم شريحتي اتصال SIM، بالإضافة إلى أن ظهره غير قابل للإزالة وبالتالي فإن بطاريته غير قابلة للوصول من قِبل المستخدم بمعنى أنها غير قابلة أيضأ للإزالة، وهو أمر طبيعي غير مفاجئ بالنسبة لكافة الهواتف الحديثة باختلاف فئاتها.

هاتف Samsung Galaxy J6 يظهر بشاشة Infinity كاملة على موقع FCC

كما أوضحت التقارير إلى أن علبة الهاتف تشمل شاحن بقوة 1 أمبير، كابل microUSB وسماعة أذن بكابل 3.5 مم. مما يعني أن Samsung ستظل على عهدها بعدم إزالة منفذ 3.5 مم الخاص بتوصيل سماعات الأذن الخارجية.

وكانت قد كشفت تسريبات سابقة عن الأرقام التي حققها هاتف Samsung Galaxy J6 على اختبارات Geekbench التي تتعرض لها كافة الهواتف خلال المرحلة الاختبارية النهائية قبيل طرحها. وطبقًا لهذه التسريبات يعمل الهاتف بمعالج Exynos 7870، وهو المعالج ذاته الذي استخدم في هاتف Galaxy J5 من العام الماضي، وهو معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجا هيرتز بشرائح معالج Cortex-A53.

هاتف Samsung Galaxy J6 يظهر بشاشة Infinity كاملة على موقع FCC

وكشفت هذه التسريبات أن هاتف Samsung Galaxy J6 مدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجابايت رام. وقد حقق الهاتف 726 نقطة عند اختبار نواة مفردة و3643 نقطة عن اختبار الأنوية المتعددة. وقد أجريت هذه الاختبارات على نظام تشغيل أنرويد 8.0 أوريو، وهو ما يشير إلى إمكانية وجود نظام التشغيل على الهاتف فور طرحه، أو تلقيه ترقيته بعد طرحه بقليل على أقل تقدير.

الجدير بالذكر أن فئة هواتف Galaxy J لم يصدر منها أي من هواتف J6 من قبل وأن هذا الهاتف المزعوم سيكون الأول في فئة J من سامسونج. ويجب علينا أن نشير أيضًا أن الرقم الكودي SM-J600F قد لا يشير أصلًا إلى هاتف Samsung Galaxy J6 على الرغم من أن هذا هو الأقرب للمنطقية والواقعية والصواب، إلا أنه لا يمكننا ضمان أن هذا هو الهاتف تحديدًا، حيث لا يجب أن ننسى أن هاتف Samsung Galaxy A8 (2018) على سبيل المثال كان يحمل الرقم الكودي A530.

في النهاية لا يسعنا سوى الانتظار لنتمكن من معرفة ما إذا كان هذه التسريبات تتعلق بهاتف Samsung Galaxy J6 أم لا، وهو ما لا يمكننا التأكد منه إلا مع الإعلان الرسمي عن الهاتف.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !