ماركات الموبايل

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy J7 Plus

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2100

 

خلال العام الجاري كشفت شركة سامسونج الكورية العملاقة العديد من الهواتف المتميزة والتي يعتبرها البعض صفوة الهواتف الذكية خلال عام 2017 ففي بداية هذا العام وبالتحديد في شهر مارس أبهرتنا شركة سامسونج بهاتفيها الجديدين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus ثم هاتفها المتميز الآخر Galaxy C10 ثم واصلت هذا النجاح الكبير بإعلانها عن هاتفها الأخير Note 8 ولكن ليس كل هذا حيث علمنا بأن هذه العملاقة الكورية تستعد للكشف عن هاتف مميز آخر وهو الهاتف Galaxy J7 Plus.

 

 

أخيرًا وبعد طول انتظار بدأنا نعرف بعض المعلومات الخاصة بهاتف شركة سامسونج الجديد والذي سيحمل اسم Galaxy J7 Plus، فوفقًا للمعلومات الجديد يبدو أن الهاتف سيكون ثاني هواتف الشركة التي تأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بعد الهاتف Galaxy Note 8، فالآن نحن نعرف أخيرًا النسخة الجديد مما يسمى Galaxy J7 (2017) والذي يأتي مع كاميرا مزدوجة حيث من المتوقع طرحه في المستقبل القريب وتحديدًا في السوق التايلاندية وفقًا لصورة الإعلان المسربة عن الشركة.

 

تعرف على مواصفات جديده ل هاتف Galaxy J7 Plus

 

التسريبات الخاصة بالهاتف Galaxy J7 Plus

الجهاز الجديد من شركة سامسونج يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة في الواجهة الخلفية الأولى تأتي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 أما الثانية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.9 ، وستدعم الكاميرا تقنية Live Focus المتاحة أيضًا في كاميرا الهاتف  Galaxy Note 8.

وبالنسبة لهواة التقاط الصور السيلفي فإن الهاتف الجديد من المتوقع أن يأتي بكاميرا أمامية أو ثانوية حسبما يطلق عليها فتأتي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.9  في الواجهة الأمامية من الهاتف.

 

مواصفات جديده ل هاتف Galaxy J7 Plus

 

واستكمالًا للتسريبات الأخيرة فإن الهاتف الجديد من شركة سامسونج سيأتي مع تصميم متميز وأنيق بفضل وجود هيكل معدني بالكامل، كما سيضم الهاتف Galaxy J7 Plus شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 بوصة بجودة Full HD ، كما سيدعم الهاتف الجديد من سامسونج المساعد الصوتي المعروف باسم بيكسبي.

أما بالنسبة للمعالح فيأتي الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من فئة كوالكوم سنابدراجون بتردد 2.4 جيجاهيرتز فضلًا عن أنه يضم ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت بالإضافة إلى دعم الهاتف لبطاقات الذاكرة الخارجية من فئة microSD حتى سعة 256 جيجابايت.

ومن المنتظر أن يعمل الهاتف الجديد Galaxy J7 Plus بشكل مسبق بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد «نوجا 7.1.1» كما أنه سيكون من أوائل الهواتف التي ستستقبل الإصدار الجديد والذي يحمل اسم اوريو 8.0.

 

ما هى الكاميرا المزدوجة

قدمت الكثير من الشركات في الفترة الماضية هواتف ذكية بكاميرا خلفية مزدوجة والتي اعتبرت في الوقت الحالي مستقبل الهواتف الذكية فكل شركة تتنافس على تحسين أداء كاميرا هاتفها الخلفية المزدوجة ولكن لا يزال البعض يسمع هذا المسمى ولا يدركه فالكاميرا المزدوجة هى باختصار عبارة عن عدستين متجاورتين بشكل عمودي أو بشكل رأسي رأسية وكل عدسة مستقلة في وظائفها وعملها عن الأخرى ولكنهما متصلان بتكنولوجيا حديثة ليقدمها للمستخدم صورة وكأنها ملتقطة بعدسة واحدة.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !