ماركات الموبايل

تسريب مواصفات سوني Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact  و X1 Xperia

التصنيف : جوالات السعودية, سونى, تسريبات الموبايلات, اندرويد

عدد المشاهدات : 3206

 

تستعد شركة سوني اليابانية لطرح ثلاثة هواتف جديدة خلال هذا العام في مؤتمر IFA السنوي، وفقًا للكثير من التقارير الإخبارية المتداولة في الفترة الأخيرة، والأجهزة الثلاثة هي Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact  و X1 Xperia وبالإضافة إلى هذه الأسماء تم تسريب بعض مواصفاتها.

تسريب مواصفات سوني Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact  و X1 Xperia

لبندأ بهاتف Sony Xperia XZ1 والذي قد يأتي بشاشة Full HD عالية الوضوح  حجمها 5.2  بوصة بدقة (1.920x 1.080) يضم الهاتف معالج ثماني النواة من فئة (Snapdragon 835) بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت (RAM) لتضمن أداء عالي وسريع للهاتف وبطارية الهاتف ستكون بسعة 3000 ميللي أمبير أي أنها عمرها قصير مقارنة بأجهزة أخرى أقل في الإماكنيات.

 

الجهاز الثاني وهو Xperia XZ1 Compact  والذي سيكون حجمة أصغر مقارنة بالجهاز الأول، صمم الهاتف بشاشة حجمها 4.6 بوصة وستكون فقط HD ودقتها (720x  1.280) وسيضم الهاتف معالج قوي ثماني النواة من فئة (835 SoC) ويبدو أن الشركة اليابانية لا ترغب تطوير بطارياتها وزيادة أعمارها حيث إن الهاتف زود ببطارية بقوة 2800 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، يضم الهاتف ذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجا بايت (RAM).

 

لن يأتي Xperia X1 وهو الجهاز الثالث باختلافات كبيرة عن سابقيه سيكون حجمه متوسط وسيضم شاشة بحجم 5  بوصة بتقنية FULL HD بدقة 1.920x  1.080 ويضم الهاتف معالج قوي ثماني النواة من فئة (Snapdragon 660 SoC) وذاكرة عشوائية قدرتها 4 جيجا بايت (RAM) وبطارية عمرها قصير بقوة 2800 مللي أمبير.

 

تسريب مواصفات سوني Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact  و X1 Xperia

وبحسب التسريبات الأخيرة فأن الشركة اليابانية طورت تكنولوجيا جديدة في التصوير وأضافتها إلى الهواتف الثلاثة حيث إنهم سيتضمنوا كاميرا بتقنية full pixel وتدعم التقاط صور متواصل، ومن الممكن أن تأتي الهواتف الثلاثة بكاميرا دقتها 19 ميجا بيكسل مثل التي قدمت في هاتف شركة سوني الأخير Xperia XZ Premium، وهناك شائعات أخرى انتشرت في الفترة الماضية عن أن الشركة الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة تعمل على هاتف Xperia X Ultra والذي قد يتم الإعلان عنه نهاية العام الجاري.

 

 

وفقًا للتسريبات فأن هاتف Xperia X Ultra صمم بشاشة حجمها 6.4  بوصة بنسبة أبعاد 21:9 والذي يتفوق على هاتف سامسونج GALAXY S8 الذي صمم بأبعاد  18.5:9يضم هاتف سوني سماعتين أماميتين ويوجد في الجانب الأيمن للهاتف زرار تعلية وتوطية الصوت ويمكنك ملاحظة مفتاح مخصص لكاميرا الهاتف.

 

تسريب مواصفات سوني Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact  و X1 Xperia

 

 

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف سيضم معالج ثماني النواة من فئة (Snapdragon 660) وسيضم أيضًا ذاكرة عشوائية بقدرة 4 جيجيا بايت (RAM) ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 19 ميجا بيكسل بينما ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، ولضمان سرعة نقل البيانات فأن الهاتف سيضم مودم من فئة  X10 LTE، وسيضم بطارية تدوم لفترة أطول مقارنة بهواتف سوني حيث ستكون بقوة  3.050مللي أمبير وستدعم خاصية الشحن السريع 4.0 سيأتي الهاتف بلونين هما الأحمر والرمادي.

 

وكانت الشركة الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة قد أعلنت عن  فتح باب الحجز المسبق لشراء هاتفها الذكي الأحدث xperia xz premium من خلال شبكة الإنترنت وبعض المتاجر المختارة والمنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءً من يوم 20 مايو.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !